خبر استقبال خادم الحرمين للمطمئنين يجتذب وسائل الإعلام ومواقع التواصل


خبر استقبال خادم الحرمين للمطمئنين يجتذب وسائل الإعلام ومواقع التواصل



تصدر خبر استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين والمواطنين الذين اطمأنوا على صحته أمس عقب العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح اهتمامات الصحف ووسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

وتبادل المواطنون التهاني بهذه البشرى التي طمأنت الجميع بسلامة القائد حبيب الشعب خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وأمد في عمره، وقال عبدالعزيز ع ال سعود في تغريدة له ب (تويتر) (قرّت عيون شعبك بشوفتك يا ملكنا ودحر الله كل عدو. ودعت سلطانة بنت عبدالعزيز في تعليق لها الله بدوام الصحة والعافية لخادم الحرمين الشريفين وعبرت عن فرحتها بتلك الصور التي بثتها وكالة الأنباء السعودية وقالت بلهجتها البسيطة إن (طلت) خادم الحرمين الشريفين كلها نور.

وعبر المواطن أحمد العجلان عن سعادته بهذه المناسبة وقال إننا نحمد الله على سلامة الملك عبدالله ونسأل الله أن يوفقه لخدمة البلاد والعباد ويرزقه البطانة الصالحة.

وقال متابع رمز لنفسه بطبيب سعودي إننا نحمد الله على سلامة والدنا الحبيب والغالي الملك عبدالله ونسأل الله أن يطيل في عمره.

وقالت نوف طروفه بعبارات شعبية خفيفة موجهة لخادم الحرمين الشريفين (عسانا ما ننحرم منك والله يحفظك ويرعاك يا حبيب الشعب)

وقال الرامز لنفسه ب(كحيلان) اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما وألبسه ثياب الصحة والعافية واجعل ما أصابه تكفيرا له من الذنوب وأيده بنصرك وارزقه البطانة الصالحة.

ومع فرح الجميع بهذه البشرى السعيدة فقد سارع الكثير من المواطنين إلى إرسال أحجام مختلفة من الفيديو والصور المعبرة بواسطة (الجوال) وهي تحمل ما أذيع مساء أمس لخادم الحرمين وهو يستقبل عددا من المطمئنين على صحته من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأجمعت في تعبيرها على الحب والدعاء لمليك هذا الوطن وحبيب الجميع بمزيد من الصحة والعافية وان يمد له في عمره.

ومن بين التعليقات التي استقبلها موقع (الرياض نت) قال نايف بن محمد الدوسري ستبقى ياوطني جبالا شامخة تلامس السحاب وتصد الرياح العاتية الحاقدة الكارهة للسمو والعليا.

وقال عبدالله بن قليل آل صاوي (طهور طهور يا والدنا حماك الله من كل مكروه ونسأل الله لك ياحبيب الشعب دوام الصحة والعافية إنه سميع مجيب).

وقالت هدى بنت محمد ان شاء الله بخير ونعمة وطهور ومبروك يابو فهد على سلامة ابونا عبدالله.

وعلق محمد بن فهد الجماز فقال الحمد لله على سلامتك يا والدنا الحنون اقسم بالله العظيم من فرحتي بالخبر ذرفت عيناي دمعا ولن أنسى أبدا كلماتك يا والدنا (إذا انتم بخير انا بخير ) اننا ندعو لك يا والدنا من الأعماق ونسال الله أن يمتعك بدوام الصحة والعافية ويطيل في عمرك وليلة أمس عشناها عيدا بهذا الخبر السعيد فألف حمد لله على سلامتك.

وقالت من رمزت لنفسها ب (أم ماجد) الحمد لله على سلامتك حفظك الله وأبقاك لنا ولجميع المسلمين يعلم الله كم نحبك يا ملك الإنسانية وطوال هذه الأيام وانا أسجد في اخر الليل وأدعو لك بالشفاء العاجل.. الحمد لله الذي من على ابو متعب بالصحة والعافية الهم اجعلها عافيه دائمة بإذنه تعالى انه سميع مجيب.

وقد هاتف الرياض مساء أمس العديد من المواطنين الذين هنأوا الجميع بهذه المناسبة الغالية وقال المواطن المعوق طراد بن محيا الحمادي (38) انه سيسير صباح اليوم الخميس بكرسيه المتحرك من مطار الملك خالد إلى مستشفى الحرس الوطني تعبيرا عن سعادته بهذه المناسبة العزيزة على نفوس الجميع وسأل الله ان يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com