فرع وزارة التجارة بطريف يضبط تلاعب في اسعار الخضار والفواكه‎ (ويحذر المواطنين)


فرع وزارة التجارة بطريف يضبط تلاعب في اسعار الخضار والفواكه‎ (ويحذر المواطنين)



نوّه فرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة طريف لجميع المواطنين والمقيمين بأنه ونظرا لقيام مراقبي فرع الوزارة بطريف بجولاتهم المستمره على المحلات التجارية والمطاعم ومحلات الخضار بغرض حماية المستهلك والتأكد من عدم التلاعب بالأسعار ،بوجود بعض من انواع الغش التجاري في أسواق الخضار والفواكه بطريف.

حيث وجد أنهم يقومون ببيع الربع كيلو بقيمة النصف كيلو وهكذا .

وقد طالب مدير فرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة طريف الأستاذ ثاني بن مسهوج الأشجعي من جميع المواطنين والمقيمين التأكــد من الوزن عند شراء الخضار بجميع انواعها حتى لا يقعوا في الغش التجاري .. وأن عليهم عند اكتشاف لك الإبلاغ فوراً عن طريق رقم المخالفات المجاني في حماية المستهلك 8001241616 .
مشيراً إلى أنه قد تم اتخاذ الإجراء النظامي بحق صاحب المخالفه .

يُشار إلى أن فرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة طريف قد كثف جولاته الرقابية على المحلات التجارية للحد من التجاوزات في الأسعار ، مما جعل المواطنين يثنون على إدارة الفرع والعاملين به.

” [COLOR=#5F00FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” بدورها تشكر القائمين على فرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة طريف ، وتستغرب صمت فرع وزارة التجارة والصناعة بالمركز الإداري لمنطقة الحدود الشمالية (عرعر) رغم التجاوزات الكبيرة والواضحة في اغلب المحلات التجارية فالفروقات بالأسعار في مدينة عرعر يلاحظها (الأعمى).


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com