موظف بنفقات مرضى (صحة عرعر) يماطل 5 أشهر”ويرفض معاملة الطفل (عبدالله العنزي) رغم أكتمالها


موظف بنفقات مرضى (صحة عرعر) يماطل 5 أشهر”ويرفض معاملة الطفل (عبدالله العنزي) رغم أكتمالها



عطل موظف يعمل مدقق حسابات لنفقات المرضى بقسم الماليه بالإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية معاملة نفقات الطفل عبدالله العنزي والبالغ من العمر 10 سنوات.

المعاملة سجل تاريخ ورودها إليه بتاريخ 1433/8/1هـ ولم يتم إنجازها حتى يوم أمس 1434/1/24هـ بتعطيل مايقارب الخمسة أشهر !!

الموظف أهمل المعاملة بحجج منها أجازة زواج وغيابه المتكرر و فقدان بعض الأوراق الهامة في المعاملة الواردة من الهيئة الطبية العامة ، مما جعله يرفض المعامله ويكتب عليها دون رجوعه لمديره المباشر العبارة التالية : ” عدم تطابق مستشفى المحول مع مستشفى المرفق في المعاملة حيث تم تحويل المريض الى مدينة الملك فهد الطبية , ومواعيد مرفقة في معاملة من مستشفى آخر ( مستشفى الملك خالد الجامعي ).

متناسياً أنها تأخرت بسبب الأهمال ، ففي خطاب وجه من رئيسه المباشر الى مساعد المدير العام للشؤون المالية والإدارية نسي خطاب الهيئة المفقود من قبلة بأنه كان مرفقاً مع المعاملة الواردة من الهيئة الطبية وفقده بأهماله.

حيث بعد عدة مراجعات أتضح أن المعاملة قد أنقسمت نصفين نصف موجود في كومة أوراق عند موظف آخر ينتمي لنفس المنطقة التي ينتمي إليها(الشرقية).

فيما تم العثور على “السيامي” الآخر ،نصف المعاملة صدفة ، وفق افادة الأول في الأدراج القديمة والتي تم الأستغناء عنها بعد التأثيث الجديد للمبنى لأن الموظف كان إبان هذه الفترة في عطلة زواج بمنطقته ” الشرقية”.

وحتى تتضح الصوره للقارىْ فقد كان الطفل عبدالله العنزي محول لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية وبما ان المستشفى لايوجد فيه أستشاري آنذاك إن لم يكن حتى الآن !!

فقد تم تحويله لمستشفى الملك خالد الجامعي هناك لوجدود البروفسور السعودي الشهير والأول في المملكة والذي يعد مشخصاً ومعالجاً وجراحاً للأطفال فقد ذاق الطفل العافية ولله الحمد والمنه بعد ان تم تحويله للجامعي طبعاً بالتنسيق مع الهيئة الطبية بصحة الحدود الشمالية حيث اجتمعت الهيئة الطبية العامة بالشمال بجلستها بتاريخ 1433/7/28هـ حيث أصدرت قرارها رقم 19377 بتحويل الطفل عبدالله لمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض.

والسؤال الذي يفرض نفسه وتنشره ” [COLOR=#3800FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” اليوم هل تم فقد هذا القرار سهواً أم عمداً أم تكاسلاً أم ، و نترك المسؤول والقارىء مع الثبوتيات للأطلاع عليها وإبداء رأيه فنحن لانؤلف ولا نظلم وإنما نتحدث بأدلة دامغة.

وتشكر ” [COLOR=#3800FF]إخبارية عرعر[/COLOR] “مساعد المدير العام للشئون المالية والإدارية بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ خنيصرالعنزي وكذلك للأستاذ فضي العنزي بالإدارة على طيب تعاونهما وتذليلهما لكافة الأخطاء والعقبات لتسسير المعاملة لوجهتها المتبعة وفق آليتهم المعتادة الناجحة كما عرف عن ادارتهم لما فيه خدمة المواطن المريض ومرافقيه .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050c3ba1265275.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050c3ba12711e1.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com