مجلس رفحاء البلدي:يؤكد على التقييد بالاشتراطات اللازمة لمحلات الغازات


مجلس رفحاء البلدي:يؤكد على التقييد بالاشتراطات اللازمة لمحلات الغازات



عقد المجلس البلدي بمحافظة رفحاء برئاسة رئيس المجلس الاستاذ / وطبان بن فاضل التمياط جلسته رقم 12 المنعقدة بتاريخ 20/1/1434هـ وقرر الأتــي :

اول / وافق المجلس بالأغلبية على تكليف البلدية بعمل دراسة إنشاء مواقف تخدم المحلات التجارية بنهاية شارع صلاح الدين من الغرب .
ثانيا / وجه المجلس البلدي البلدية ضرورة تطبيق الانظمة والتعليمات لمستثمرين الأراضي وعقارات البلدية بالأنشطة المحددة بالعقد وحصر أي تجاوزات أن وجدت .
ثالثا / وافق المجلس بالأغلبية على ايصال الاسفلت إلى مخطط مصانع الخرسانة حسب الامكانيات المتاحة على أن لا تتأثر المخططات السكنية .
رابعا / وجه المجلس البلدي بضرورة التقيد التام بالاشتراطات المطلوبة لترخيص محلات بيع الغاز داخل الأحياء السكنية ومخاطبة شركة الغاز والدفاع المدني لدراسة إعادة توزيع ملك المحلات على الأحياء وإيجاد مكان مناسب لهم .
خامسا / وافق المجلس بالإجماع على تفعيل خدمة التواصل الاجتماعي بين الأهالي والمجلس البلدي عن طريق خدمة الواتس أب وسوف يتم الاعلان عنها قريباً .
سادسا / وجه المجلس بضرورة قيام البلدية ببذل أقصى جهد لمتابعة مطاعم المعجنات والوجبات السريعة وتوثيق الجولات وعدم التهاون مع أي مقصر خاصةً البوفيات داخل الحواري .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com