الفرحي لـ”اخبارية عرعر “: زوجتي وضعت مولودتها على الطريق بمساعدة جدتها


الفرحي لـ”اخبارية عرعر “: زوجتي وضعت مولودتها على الطريق بمساعدة جدتها



كشف المواطن زيد الفرحي- زوج السيدة التي كانت قد وضعت مولدتها على الطريق الدولي بالعويقيلة- أن من قام بتوليد زوجته هي جدتها، وذلك قبل وصول الدكتور بسيارتة الخاصة, موضحاً أنه استعان بالمواطنين على الطريق ليوفر مقصاً لاتمام عملية الولادة.

وذكر المواطن- الذي نشرت “[COLOR=#0300FF]اخبارية عرعر[/COLOR]” واقعة زوجته قبل أيام- أن سيارة الإسعاف لم تأت بتاتاً، مبيناً أنه قام بإيصالها لمستشفى العويقيلة بسيارته الخاصة كما أن دكتور الهجرة حضر بعد أن استنجد به أحد المواطنين على الطريق بسيارته الخاصة وكانت زوجته قد وضعت مولودتها.

وأضاف الفريحي: أنا لم أرفض حضور الإسعاف، ولكني طلبته ولم يأت، مشيراً إلى أن زوجته وطفلته كادتا تفقدان حياتيهما، حيث جرت عملية الولادة وسط برودة قارصة, مبيناً أن الطفلة تم تحويلها لمستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر؛ لوجود بعض الالتهابات وورم في السرة.

من جهته، أوضح معرف هجرة اليدية عبدالله بن شمقل الشمري لـ”[COLOR=#0300FF]اخبارية عرعر[/COLOR]” بأنه منذ أكثر من 12 سنة وهم يطالبون بمركز صحي بهجرة اليدية ولم يتحقق ذلك بالرغم من رفع العديد من الخطابات ومقابلة المسؤولين بوزارة الصحة, كاشفاً أن هذه ثالث حالة حصلت فيها ولادة قبل الوصول لمستشفى العويقيلة، بالإضافة لحالات المرض المفاجئ كالتسمم من الحيات والعقارب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com