معلمو منطقة الحدود الشمالية يتذمرون من التعديل على بيانات النقل الخاصة بهم


معلمو منطقة الحدود الشمالية يتذمرون من التعديل على بيانات النقل الخاصة بهم



تذمر عدد من معلمين منطقة الحدود الشمالية في محافظاتها وقراها من تعديل بعض البيانات الخاصة بهم في نظام التبادل الإلكتروني ، والذي من خلاله يتم إجراء حركة نقل المعلمين.

ففي رسالة من عدد من المعلمين تم توجيهها لـ”[COLOR=#1A00FF]اخبارية عرعر[/COLOR]” أبدوا من خلالها امتعاضهم من تعديل تاريخ المباشرة ، وقد ذكر أحد المعلمين-فضل عدم ذكر اسمه- بأنه تفاجأ عند دخوله إلى موقع التبادل الإلكتروني بأن تاريخ المباشرة تحول من 16-10 إلى 26-1 من العام التالي.

في حين أن تاريخ مباشرته في التعليم هو 16-10 وبناءاً على ذلك التاريخ تقدم للحركة أكثر من مرة مما يعني هذا تأخره في الحصول على نقل لأحقية ممن سبقه في تاريخ المباشرة.

وأضاف معلم أخر، محضر مختبر، هو أيضاُ تم تعديل بياناته:” بأنه لاحظ التعديل على تاريخ المباشرة وأيضاً ما أثار استغرابه أن تاريخ سنة التقدم في حركة النقل تسبق تاريخ مباشرته” وهذا ما يتعارض مع نظام حركة النقل في وزارة الترببة والتعليم.

معلمو الحدود الشمالية طالبوا من خلال “[COLOR=#1A00FF]اخبارية عرعر[/COLOR]” المسؤولين في إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية بالوقوف على هذا الإجراءات ومعرفة أسباب التعديل، وهل هو تعديل عام أم مجرد خطأ؟

وأوضحوا المعلمين ، بأن تعديل يوم كفيل بأن يجعلهم خارج الحركة لسنوات عدة فكيف إذاً بثلاث أشهر وطالبوا بسرعة معرفة السبب خاصة وأن إعلان حركة النقل بات وشيكاً حسب الجدول الزمني المعتمد من قبل وزارة التربية والتعليم.

“[COLOR=#1A00FF]اخبارية عرعر[/COLOR]” بدورها الإعلامي تعرض لمسؤولي إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية ماتذمر منه بعض المعلمون وتنتظر توضيحاً يكشف للمعلمين لبس ماحصل.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com