(صور) بعد ولادتها (بشكل طبيعي) وتنويمها بحضانة مستشفى الأمير بعرعر(وجد بها عاهات)


(صور) بعد ولادتها (بشكل طبيعي) وتنويمها بحضانة مستشفى الأمير بعرعر(وجد بها عاهات)



تفاجأَ المواطن ظاهرالعنزي بحالةِ قدم وساق مولودته بعدَ تنويمها فى حضانةِ مستشفى الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ، حيثُ أكّد المواطن لـ “[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” أنّ مولودته وُلِدَت بشكلٍ طبيعى ولا يوجد بها أىّ عاهات خِلقية ولله الحمد ولكنّ الطّبيب طلبَ منهُ بقاءَ المولودة لديهم لمتابعةِ حالتها.

حيثُ ذَكَرَ له الطّبيب بأنّها تُعانى من نقصٍ حادٍ فى الكالسيوم وتحتاج لرعاية طبّية أكثر فوافَقتُ على طلبه.

ولكنّى تفاجأتُ من حالةِ ساقِها عند استلامِها بعدَ عشرةِ أيام ، وعندما طَلبتُ من الطّبيب تفسيراً لذلك قامَ بتحويلى إلى مستشفى عرعر المركزى لقسمِ التجميل وأنا لا أعلم ما الأسباب الّتى أدّت إلى ظهور ساق ابنتى بهذا المنظر المروِّع.

وعند وصولى إلى مستشفى عرعر المركزى قُمتُ بتقديمِ شكوى لمسؤولِ حقوق المرضى فى المستشفى (تحتفظ الإخبارية باسمه) ، وعند مطالبتى للمسؤول بحفظ حقوق ابنتى وبيّنتُ له خوفى من أَن تتعرّض ساق ابنتى لمضاعفاتٍ قد تؤثِّرُ على حركتها أو شكل قدَميها تفاجأتُ أيضاً برد المسؤول حيثُ قال لى مهدِّداً إذا صعّدت الموضوع أو أخرجت الموضوع خارج المستشفى فسوف نخلى مسؤوليتَنا وليس لنا علاقة ببنتك ، ولكن دع الموضوع يُحلّ بيننا.

وناشدَ المواطن ظاهر العنزى مدير الشّؤون الصّحية بالمنطقة بمحاسبةِ المقصِّر وتحميله مسؤوليّة تدهور حالة ابنته وكذلك إخفاء حالة ساقها عن والديها.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050cece7d89640.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050cece7d955a6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050cece9ad1444.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050cece9add789.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com