مواطن: لـ”نزاهة” أقوالكم  في وادٍ وأفعالكم في وادٍ آخر


مواطن: لـ”نزاهة” أقوالكم في وادٍ وأفعالكم في وادٍ آخر



اتهم مواطن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” بالتناقض ومخالفة ما تعلن عنه يوميا بمختلف وسائل الإعلام.

وانتقد المواطن خالد الشمري تسريب الهيئة لاسمه وعنوانه ووصولهما إلى الجهة التي أبلغ عنها، معتبراً ذلك “تناقضاً واضحاً مع ما يتم نشره من إعلانات عن المحافظة على سرية المُبلّغ إضافة إلى إعطائه مكافأة نظير قيامه بهذا الواجب الوطني”.

وأضاف الشمري أنه تقدم بـ 26 بلاغاً تتعلق بالفساد ووقوع تجاوزات نظامية، خلال العام الهجري الماضي، مشيرا إلى أنه تحمل كافة مصاريف إرسال شكاويه عبر البريد المستعجل رغم أنه رجل متقاعد من العمل.

واعتبر الشمري أن ما يُنشر في الصحف من إعلانات الهيئة يحتاج إلى مراجعة على نحو إفشاء المعلومات وعدم مكافأة المبلغ، مستغربا بحسب صحيفة الحياة وجود موظفين غير سعوديين بها حيث اتصل به شخصاً عربي الجنسية ليراجع معه بياناته ويتأكد من معلوماته.

وضرب الشمري أمثلة لأهم ملفات الفساد التي أرسلها لـ (نزاهة)، ومنها حضور أحد قضاة محكمة الخبر يومياً إلى دوامه بعد الساعة العاشرة صباحاً، ووجود قاضٍ في الجبيل يقوم بإعطاء مواعيد للجلسات ولا يحضرها، ومقهى في الجبيل تم إغلاقه من قبل البلدية ومع ذلك أعيد فتحه من جديد، وأيضاً وجود سيارة حكومية يتم استخدامها في مشاوير خاصة، وكذلك توقيع بلدية الأحساء مع إحدى الشركات الخاصة مشروع تركيب (تلفريك) في جبل قارة منذ ستة أعوام وحتى اللحظة لم يتم دق مسمار واحد للبدء في المشروع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com