جامعة الشمالية تعجز عن إنجاز مبانيها منذ 5 سنوات


جامعة الشمالية تعجز عن إنجاز مبانيها منذ 5 سنوات



لم تستطع جامعة الحدود الشمالية إنجاز أي مبنى تعليمي لها منذ 5 سنوات، حيث بدأت قبل هذه السنوات إنشاء المدينة الجامعية بمدينة عرعر ومحافظة رفحاء، ولا تزال أعمال الإنشاء تسير ببطء شديد في المواقع. كما توقف العمل في بعض المشاريع منذ ثلاث سنوات، الأمر الذي اضطر الجامعة إلى إنشاء مبان إضافية داخل المباني المستأجرة لاستيعاب أعداد الطلاب.

ورغم وعد مدير الجامعة الدكتور سعيد آل عمر أثناء زيارته قبل أكثر من عام لفرع الجامعة برفحاء بإنجاز مباني الفرع، برفحاء والاستفادة منه مطلع العام الحالي، لا تزال كليات الجامعة في مبان مستأجرة.

ولم يحقق مدير الجامعة وعده أثناء الزيارة بافتتاح مكتب له في فرع رفحاء، والذي نشرته “الوطن” خبرا عنه أثناء الزيارة، حيث لا يزال المكتب مغلقا، ولم يباشر فيه المدير يوماً واحداً، رغم أنه وعد بتخصيص يوم في الأسبوع للدوام بمكتبه في فرع رفحاء لتخفيف العبء على طلاب وموظفي الفرع بدل السفر إلى مكتب المدير “600 كيلو متر ذهاباً وإياباً” إلى عرعر. وصرفت إدارة الجامعة مبلغاً لتجهيز وتأثيث المكتب.

“الوطن” حاولت على مدى 25 يوماً الاستفسار من مدير الجامعة عن سبب تعثر هذه المشروعات، إلا أنه لم يرد على الاستفسارات، فيما أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور مفضي الشراري أن الاستفسارات وصلت إلى مكتب المدير، وأنه بانتظار التوجيهات بالرد. ورغم تكرار “الوطن” الاتصالات وإرسال الرسائل النصية بخصوص الاستفسارات، إلا أن مدير العلاقات العامة لم يرد، وكذلك مدير الجامعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com