حافز والمهانة


حافز والمهانة



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

سبق وإن كتبت عن موضوع حافز وقلت ” شركة حافز ” سوف تعلن إفلاسها بعد عام كامل من التأسيس … هذا اليوم نُعيد الكرة وفي النفس ما فيها من الألم والآهات ، ولي الأمر يأمر بمساعدة مقطوعة كاملة غير منقوصة – ثم يأتي منفذي القرار وينغّصون على المواطن بأمور وشروط ما أنزل الله بها من سلطان التحديث كل شهر ثم كل أسبوع . وأعتقد في قرار أنفسهم لقالوا كل يوم تحديث بيانات – السؤال المطروح المسؤولين المنفذين لهذا المشروع هل هم من كوكب آخر أو جنسية أخرى أم من أبناء هذا الوطن . ألا يعرفون ظروف الشباب والشابات – عجبي من ذلك ولله الأمر من قبل ومن بعد .

نقلاً عن صحيفة فورين بلويسي ” دعت الحكومة التعليم العالي حيث يضم قرابة 800 ألف سعودي وسعودية في الجامعات مقابل 110 ألف في جامعات أجنبية في الخارج لكن النظام يتهاون مع المصاعب التي يواجهها هؤلاء في العثور على وظيفة لأنهم غير قادرين على تأدية مهامها وفقاً للمعايير الدولية ” ..

ونحن نتحدّث عن شركة حافز وإعانتها للعاطل والعاطلة عن العمل رغم مسّوغات الوظيفة – والقادم أكثر .

وتقول الصحيفة ” الإنفاق الحكومي على الشباب يظهر هدوءاّ خادعاَ على السطح ويخفي مجتمعاً يعاني من مشكل جمّة ستكون إدارتها أمراً مستحيلاً على مرور الوقت .

لكن رشّ النقود فوقه لا يحلّها .. ولا يزال النظام التعليمي في السعودية عصيّاً مع التحديث ليتخرج منه شباب وشابات ينقصهم المهارات مما يجبر الشركات على توظيف العمالة الوافدة ” .

يا حافز ويا مسؤولي حافز لا تزيدوا الأمر سوءاً إتقوا الله في شباب الوطن – ذللوا العوائق وابحثوا لهم بجدّية عن وظائف تغنيهم عن حافز ومسؤوليه ..
اللهم هل بلّغت فأشهد !!

أخوكم
[COLOR=#0A00FF]جزاع بن عقيل المجلاد[/COLOR]
عرعر

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com