بلدي عرعر : سندرس اتهامات ” نزاهة ” لأمانة الشمالية


بلدي عرعر : سندرس اتهامات ” نزاهة ” لأمانة الشمالية



دخل المجلس البلدي بمدينة عرعر طرفاً في الاتهامات المتبادلة بين أمانة الحدود الشمالية والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة”، حيث أكد رئيس المجلس البلدي في عرعر فهد الديدب لـ”الوطن” أول من أمس، أن المجلس البلدي طالب أمانة الحدود الشمالية بإصدار بيان توضح فيه وجهة نظرها حيال اتهامات “نزاهة” للأمانة بتضارب الإفادات، مشيراً إلى أن المجلس البلدي متهم بشكل غير مباشر في بيان “نزاهة”، لأنه هو المسؤول عن الدور الرقابي في الأمانة.

وأضاف الديدب أن المجلس سيعقد جلسة اليوم لبحث القضية ودراسة اتهامات “نزاهة” للأمانة، مؤكداً أنهم في المجلس يُفعلون الدور الرقابي على كافة المشاريع، وأنهم واثقون من أداء عملهم على أكمل وجه، مشيراً إلى أن بيان “نزاهة” واضح ودقيق في نقاطه التي طرحها، معتبراً أن ذلك يُسهل عملية التحقق منها.

وعلمت “الوطن” أن المجلس البلدي سيرفع اليوم خطاباً لوزير الشؤون البلدية والقروية الأمير الدكتور منصور بن متعب لإطلاعه على ما حدث للتحقيق الكامل، وتحديد المقصر في الموضوع. وطالب أعضاء في المجلس البلدي بعرعر بمحاسبة “المقصر” سواء كانت “نزاهة” بتسرعها في إصدار البيانات دون علم ودراية أو أمانة الحدود الشمالية. وكانت الأمانة هاجمت أول من أمس “نزاهة” بشكل غير مسبوق، مؤكدةً أنها تسعى للإثارة الإعلامية على حساب الآخرين، كما ورد في بيان الأمانة، رداً على اتهامات هيئة مكافحة الفساد للأمانة بتضارب الإفادات حول مشروع حي الربوة بمدينة عرعر.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com