65 ألفاً يعبرون جسر الملك فهد في  ليلة رأس السنة الميلادية


65 ألفاً يعبرون جسر الملك فهد في ليلة رأس السنة الميلادية



توقعات بعبور أكثر من 65 ألف مركبة سعودية جسر الملك فهد، الذي يربط السعودية بالبحرين خلال ليلة رأس السنة الميلادية، والتي ستكون اليوم الثلاثاء.

وسجلت جوازات الجسر خلال نفس الفترة من العام الماضي عبور 52 ألفاً و375 مسافراً اصطفت مركباتهم في مسارات طويلة داخل ساحات الجانبين السعودي والبحريني متوافدين من مختلف مدن ومحافظات المملكة ومن دول الخليج العربي.

وقالت مصادر مختصة: “من المتوقع أن يكون الزحام هذا العام ضعف العام الماضي، وذلك لقرب موعد بطولة كأس الخليج المقامة في البحرين مع رأس السنة، حيث أتمت جوازات جسر الملك فهد كافة استعداداتها للكثافة المتوقعة ليوم الثلاثاء الذي يصادف ليلة رأس السنة الميلادية، حيث دأب العديد من الشباب والأسر الاحتفال في مملكة البحرين”.

من جهته قال المقدم عماد العبد القادر، الناطق الإعلامي بجوازات المنطقة الشرقية لـ “اليوم” إن “جوازات جسر الملك فهد وبتوجيه من مدير جوازات المنطقة الشرقية اللواء ضيف الله الحويفي أبدت استعدادها المكثف لاستقبال المسافرين، حيث تم دعم المناوبات المستلمة بعدد من الكوادر البشرية لتحقيق الانسيابية المطلوبة وعدم تكدس المركبات، وتحت إشراف مباشر من مدير جوازات جسر الملك فهد العقيد مرعي القحطاني”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com