ستي ماكس بعرعر يخالف أنظمة وزارة التجارة والصناعة


ستي ماكس بعرعر يخالف أنظمة وزارة التجارة والصناعة



تلقت اخبارية عرعر شكوى من مواطن متضرر -تحتفظ بأسمه- من مخالفات واجهها في فرع محل سيتي ماكس بعرعر.

حيث كانت المخالفة الأولى كما أفاد بأن موظفي المحل رفضوا استرجاع مبلغ مالي لقطعة تم شرائها والزامه بالاستبدال فقط وهذا ينافي قرار وزارة التجارة والصناعة والتي تم اقراره في مطلع هذا العام والذي كان ينص على الغاء عبارة ” البضاعة المباعة لا ترد ولا تستبدل” وقد واصل المواطن حديثه بأنه أبقى مشترياته وقيمة المشتريات لدى المحل إلى حين تدخل فرع وزارة التجارة في المنطقة!

أما المخالفة الثانية على حد وصفه هي طباعة الفاتورة باللغة الانجليزية وهذا أيضاً ينافي ما أكدته وزارة التجارة والصناعة على كافة المنشآت والأسواق والمحلات التجارية استخدام اللغة العربية في جميع الفواتير وبطاقات السعر والاعلانات والعقود وعروض الاسعار وجميع المطبوعات وشهادات الضمان مع إمكانية استخدام اللغة الإنجليزية كلغة إضافية.

وقد ختم المواطن حديثه بأنه حاول الاتصال عدة مرات على فرع الغرفة التجارية بالمنطقة لتقديم بلاغ إلا أنه لم يجد استجابه ، مطالباً المسؤولين بالتدخل وحل مشكلته.

“[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تطالب فرع وزارة التجارة والصناعة في منطقة الحدود الشمالية وضع حد لمثل هذه المخالفات التجارية خاصة وأن وزارة التجارة أصدرت في الأونة الأخيرة عدة قرارت لمنع الغش التجاري والحد من تفاشيه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com