حصول مستشفى عرعر المركزي على شهادة جودة الإعتماد المركزي


حصول مستشفى عرعر المركزي على شهادة جودة الإعتماد المركزي



حصل مستشفى عرعر المركزي على شهادة الاعتماد من المجلس المركزي لاعتماد المنشئات الصحية ” CBAHI “بعد استكماله لجميع المعايير المطبقة بنظام الجودة ، كأول مستشفى بالمنطقة الشمالية . يأتي ذلك بعد خضوع مستشفى عرعر المركزي لإختبارات الجودة خلال الأشهر الماضية .

وقدم مدير مستشفى عرعر المركزي الاستاذ محمد بن مطر الرويلي الشكر والعرفان لسعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الدكتور محمد بن علي الهبدان على التوجيهات والدعم اللامحدود من سعادته .

وأضاف ان هذه الشهادة تأتي ثمرة جهد العاملين بالمستشفى ، وتبين معنى العمل بروح الفريق الواحد ، واختتم حديثة شاكراً جميع الطاقم الطبي بالمستشفى على جهودهم المباركة وعلى تحديهم بمواجهة الصعوبات واثبتوا ذلك من خلال تطبيق الجودة رغم التحديات الصعبة ، ومتمنياً له وكافة العاملين معه التوفيق وبذل المزيد لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين والرقي بمستوى الخدمات الصحية بمدينة عرعر.

الجدير بالذكر أن ” CBAHI ” تعمل تحت مظلة وزارة الصحة بالخدمات الصحية لغرض متابعة وإقرار وتطبيق معايير الجودة لكافة القطاعات الصحية في المملكة بهدف تحسين الجودة والخدمات المقدمة والوصول لطموح المرضى والمراجعين من هذه الخدمات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com