( بالصور ) مركز جنى لبناء الأسر عبر ( إخبارية عرعر )  يرحب بجميع المستفيدات من غير فوائد مالية او رسوم مالية


( بالصور ) مركز جنى لبناء الأسر عبر ( إخبارية عرعر ) يرحب بجميع المستفيدات من غير فوائد مالية او رسوم مالية



تمّ بحمد الله افتتاح مركز “جنى” بمدينة عرعر ، وهو مركز لبناء الأُسَر المُنتِجة التّابع لِمُؤسسة الشيخ سليمان الراجحى الخيرية والذى يأتى ضِمْن منظومة مِن المَشاريع التّنموية التى تقوم بها المؤسسة الخيرية.

وأكدت الأستاذة دلال الدهمشى مديرة المركز لـ ” [COLOR=#002CFF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” باهتمام المركز بدعم وتمويل المشاريع مُتناهية الصِّغَر للنساء فقط ، وأن الهدف الأساسى من المركز هو تحويل الأسر المتَلَقية للمساعدات إلى أُسَر منتجة حتى تستطيع توفير حياة كريمة لنفسها وتوفير فُرَص عمل للنساء.

وأضافت ، أن من ضِمْن نشاطات المشروع ترسيخ دور المرأة الثقافى فى العمل والإنتاج بالإضافة إلى مبدأ الاعتماد على الذات لتحقيق المشاريع وتطويرها لتصبح ذات دور فعال بالمجتمع.

وأشارت الأستاذة دلال الدهمشى أنّ المركز يُقدِّم قروض حسنة مُستدامة على أربع مراحل بقرض جماعى يتكون من ٣ إلى ٥ مقترِضات بشرط أن تترواح أعمار المقترضات ما بين ١٨ إلى ٦٠ سنة وقريبات بالسكن ، حيث أكدت أن جميع القروض المُقدَّمَة من المركز بدون فوائد أو رسوم مالية , ويقع المركز بعرعر – حى المحمدية – شارع الدمام بجانب الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم .

“[COLOR=#0024FF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تُشيد بالجهد الجبار والعمل الدؤوب بالمركز وتتمنى للعاملين والعاملات بالمركز التوفيق والسداد.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050f446b1770a5.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/050f446b183bba.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com