“أحشفاً وسوء كيله” يا صحة الشمالية !!


“أحشفاً وسوء كيله” يا صحة الشمالية !!



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

قرأت ويقرأ الآخرون عن الصحة ، “فالصحة تاج على روؤس الإصحاء لا يعرفه إلّا المرضى ” حكومتنا تنفق المليارات على وزارة الصحة ولا أقول الملايين لأن زمن الملايين إنتهى دون رجعة إن شاء الله . إستفزّني عنوان إخبارية عرعر “.

[CENTER](([URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-20904.htm][COLOR=#F10732]صحة الشمالية سوء معاملة الإستشاريين وراء تسربهم من مستشفيات المنطقة[/COLOR][/URL] )).[/CENTER]

مع مَنْ يتعاملون هؤلاء الإستشاريين طوال فترة العمل هل فقط مع المواطن المريض ” الذي بدوره يستجدي الطبيب لمساعدته في مرضه أم مع أناس آخرين – مدراء عموم – ومدراء مباشرين أغلبهم لا يعرف فن إدارة الآخرين – وهذا إستشاري لم يصل لهذه الدرجة من فراغ – أعرف إستشاري في إدارتكم الموقرة جاء بشكل إعارة لمدة أشهر معدودة . وتحدّثنا و أكثر اللوم يا سعادة المدير العام على الرئيس المباشر وليس المريض المراجع.

– ناهيك عن إبتعاده عن أسرته وذويه وهو في هذا السّن والدرجة العلمية بالإضافة إلى الخدمات التي يحتاجها في وقت فراغه لا حدائق عامه تسّر الناظرين ولا مطاعم ذات شهرة عالمية ولا ولا .. ، أمّا المعاملة من قبل أهالي المنطقة فقولكم إن صحّ مردود عليكم . فجميع الأطباء الزائرين من دولة الأردن الشقيقة يتحدثون معنا ونتحدث معهم بلسان عربي مبين وليسوا أعاجم فكّر ملياً بالجنسيات الأخرى الموجودة في مستشفيات المنطقة لا يتحدثون العربية ولا يوجد مترجم خاص للمريض في العيادات وقسم الطوارئ ماذا تكون النتيجة ؟

قبل التفكير في عملية تسّرب الأطباء ماذا قدمتم لهم في هذه المنطقة من إمكانات أين الأجهزة المتقدمة التي يحتاجها الإستشاري ، أين المكان المناسب لقضاء فترة إستراحته أين النظافة بالنسبة للمستشفيات أرجوك قم بزيارات مفاجئة لترى الحقيقة بأم عينك نريد تطوّر صحي لهذه المدينة وقراها . الهجر بحاجة ماسة لخدمات صحية أولية خاصة وأنها منطقة طولية ممتدة من شعبة نصاب شرقاً حتى الجراني غرباً . القلم قبل الضمير لا يستطيع هضم حقوق الآخرين لديكم شواهد إيجابية كبيرة ولله الحمد ونحن نتحدث عن السلبيات دائماً ليبقى الإيجابي وسمعة المنطقة أهم من الجميع .

ولكم الشكر سلفاً …. ودمتم سالمين ومعافين .

أخوكم
جزاع بن عقيل المجلاد
عرعر

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com