تأخر مكافآت سنة الامتياز للعلوم الطبية يربك طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية


تأخر مكافآت سنة الامتياز للعلوم الطبية يربك طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية



اشتكى طُلاب وطَالبات سنة الامتياز بقِسم العُلوم الطبية التَّابِع لجامعة الحدود الشمالية مِن تأخُّر صَرف مكافآتهم لهذا الشهر وعدم وضعها بحساباتهم البنكية والتى كانت تُصرَف سابقاً فى موعدها الأصلى المُحدّد بتاريخ 23 من كل شهر.

مُبَينين أن المكافأة حق من حقوقهم وأن تأخّرها يُسبِّب مشكلةً لهم فى حين أن الكثير منهم يَعول أسرة وعليه التزامات كثيرة منها دفع الإيجار الشهرى للمسكن.

وصرّح طلاب وطالبات الامتياز بقسم العلوم الطبية بالجامعة عَبْر رسالة تلقّتْها “إخبارية عرعر” أنّ تأخُّر مكافأة هذا الشهر صعبة جداً علينا ومُقلِقَة خصوصاً أن بعض الطلاب يَعتمِدون عليها بشكلٍ أساسى بمعيشتهم ، كما أعدّوها حقاً مِن حُقوقهم وليس تكرُّماً “فلماذا إذن المُمَاطَلة”.

وأشار الطّلاب إلى أن الكثير منهم وخصوصاً مَن هُم مِن خارج عرعر مُرتَبِطون بدفع قيمة إيجار الشّقق التى يُقيمون بِها بشكلٍ شهرى وأنّ أصحاب هذه الشّقق يطالبون بحقوقهم مَطلَع كل شهر ، ونحن كطلاب لا نطالب الجامعة إلا بتوفير مكافآتنا الّتى نَرسِم عليها أحلامنا مَطلَع كُل شهر ونُحدِّد أوجُه صرفها فى وقت محدد ليتسنى لنا الالتزام بدفع مصروفتنا.

من جهته أوضح مصدر مسئول بعِمادة شؤون الطلاب بجامعة الحدود الشمالية لـ “إخبارية عرعر” أنّ سبَب تأخُّر المكافأة يعود إلى البنك الأهلى المُتعهِّد بصرف مكافآت جامعة الحدود الشمالية ، مشيراً إلى أن التأخير زاد عن 15 يوم وهو أمر غير مُتوَقَّع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com