مدير وحدة الإنتساب بجامعة الشمالية يعقب (الخبر عار من الصحة تماماً)


مدير وحدة الإنتساب بجامعة الشمالية يعقب (الخبر عار من الصحة تماماً)



عقب مدير وحدة الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية على الخبر الذي تم طرحة يوم أمس تحت عنوان ([URL=http://www.ararnews.org/news-action-show-id-21611.htm] طلاب وطالبات الإنتساب بجامعة الحدود الشمالية يشتكون من التجاهل والإهمال[/URL]).

حيثُ ذكر العديد من النقاط التي تخالف ماتضمنه إدعاء الطلبة المنتسبين مبيناً أنه لاصحة لبعض الإدعاءات التي تم إدراجها في الخبر.

“إخبارية عرعر” وبدورها تلتزم الحياد وتنشر (التعقيب) كاملا انطلاقاً من مبدأ المهنية الإعلامية ، وتنفيذا للتوجيه السامي الكريم القاضي بنشر تعقيبات الجهات المعنية في المواد الإعلامية ،كمت نشكر الدكتور راضي فوزي حنفي على شفافيته ورده السريع وجهده المبذول .

[U]التعقيب[/U]
سعادة مدير إخبارية عرعر وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …و بعد،،،
تهديكم عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أطيب تحياتها وتقديرها ، وتُثمن لكم جهودكم في تيسير أمور طلاب وطالبات الانتساب ، ونُحيطكم علماَ أنه يُؤسفنا ما نُشر في إخبارية عرعر بتاريخ (7/3/1434هـ) وذلك تحت عُنوان (طلاب وطالبات الانتساب بجامعة الحدود الشمالية يشتكون من التجاهل والإهمال) حيث إن معظم هذا عار من الصحة تماماً.

وتمثلت شكواهم في النقاط التالية :
– أولاً: أنه يوجد قسم لطلاب وطالبات الانتساب بموقع ( تجمع طلاب جامعة الشمال ) وأنه مُهمل ، ولا توجد به أية إعلانات تخُص الطلاب والطالبات سوى مجرد وضع الجداول وقت الاختبار مع الإهمال الواضح من الإدارة بوضع النتائج .

– ثانياً: عدم وضع النتائج كاملة مثلما يحدث مع الطلاب المنظمين، وأن ما تم وضعه حتى الآن من نتائج على الموقع مجرد نتائج ثلاث مقررات من أصل ثمان مقررات.

– ثالثا: ناشد الطلاب إدارة الانتساب الاهتمام بالنتائج ، بالإضافة إلى إرسال رسائل للطلاب على جوالاتهم لتذكيرهم بمواعيد اللقاءات الدورية وكذلك الاختبارات.

– رابعاً : في نهاية الخبر طالب المحرر بضرورة وجود منتديات رسمية وأخرى رديفة يتواصل من خلالها الطلاب والطالبات مع أساتذتهم.
عليه نُفيدكم أنه :

– بخصوص المطلب الأول نحيطكم علماً أنه لا يوجد موقع تحت هذا العنوان([url]www.nbu-dr.com[/url]) وإنما هناك مواقع غير رسمية لا تخضع لرقابة الجامعة تحت عناوين مختلفة منها :تجمع طلاب وطالبات جامعة الحدود الشمالية.

– بخصوص المطلب الثاني: نحيط معاليكم علماً أنه اختبارات انتهت يوم الأربعاء 4/3/1434هـ ، وأعلنت النتائج يوم الخميس 5/3/1434هـ التزاماً بتوجيهات معالي مدير الجامعة . باستثناء الطلاب والطالبات الذين لم يسددوا رسوم الانتساب حتى تاريخه.

– بخصوص المطلب الثالث : نحيطكم علماً أنه يتم تنزيل مواعيد اللقاءات الدورية وجداول الاختبارات على موقع الجامعة وموقع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر باستمرار.

– بخصوص المطلب الرابع : بخصوص مطالبة المحرر بضرورة وجود منتديات رسمية وأخرى رديفة يتواصل من خلالها الطلاب والطالبات مع أساتذتهم، يمكن تخصيص جزء على موقع الجامعة أو عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لهذا الغرض ، وسوف يشرف مدير وحدة الانتساب على الموقع للإجابة عن تساؤلات الطلاب والطالبات .

مع خالص تقديري واحترامي
مدير وحدة الانتساب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com