( يبتز الفتيات ويهددهن مستغلاً منصبه الحساس ) …رجل أمن يُهرب خادمة من كفيلها ويُقيم علاقة معها


( يبتز الفتيات ويهددهن مستغلاً منصبه الحساس ) …رجل أمن يُهرب خادمة من كفيلها ويُقيم علاقة معها



ألقت الفرقة الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة القبض على رجل أمن (٢٩ عاماً)، يعمل في مركز حساس إثر اصطحابه خادمة إندونيسية (22 عاماً)، والمساهمة في تهريبها من منزل كفيلها بشارع الحج.

وتشير المعلومات إلى أن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الهجرة- أثناء عملهم الميداني- شاهدوا سيارة متوقفة بمواقف مستشفى النور التخصصي الخارجية، وداخلها الجاني والخادمة، وكانا في حالة اختلاء محرم، وبعد القبض عليهما أكدت الخادمة بأنها كانت تعرف صديق الجاني الذي قبض عليه برفقتها، والذي يعمل في إدارة هامة أيضاً.

وأوضحت الخادمة أن الجاني وصديقه ساهما في هروبها من منزل كفيلها بشارع الحج، مبينة أنهما كانا يقيمان معها علاقة محرمة، ووعداها باستخراج إقامة تحت كفالة أحدهما.

ووفقاً لموقع سبق عثر رجال الهيئة في جوالَيِ الجاني على رسائل تهديد لفتيات تعرف عليهن عن طريق منصبه المهم، إضافة لصور فتيات كنَّ ضحايا استغلاله لنفوذه ووظيفته.

وتم إعداد محضر ضبط، وتسليم الجاني والخادمة والجوالات لمركز شرطة العزيزية، الذي حقق بالقضية وأحالهم جميعاً إلى التوقيف والسجن، وتمت إحالة ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام دائرة العرض والأخلاق بحكم الاختصاص..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com