يستحق التكريم ؟


يستحق التكريم ؟



[FONT=Times New Roman][SIZE=5][B][JUSTIFY]

· يحق لنا كزملاء مهنة أن نفتخر بمثل هذه الإضاءات والتي تحسب لصالح المجتمع التربوي رغم قساوة الزمن والمكان وما يعانيه هذا المجتمع من قصور في عطائه من قبل الإدارة والوزارة على حدّ سواء ، فالخير والعطاء يبقى مع أهله فهذه الشمعة تحرق نفسها لتضيء للآخرين وخير عمل هذا العمل يا سالم علاوة على النصح والإرشاد والتوجيه فقد أنقذت نفساً من هلاك .” إنقاذ طالب من بركة صرف صحي مكشوفة لك العرفان يا أستاذ سالم مخلف العنزي .

· المعلّم الذي يقطع إجازته المرضية ليراعي أبناءه الطلاب ويحرص على مستواهم التعليمي ويتحامل على نفسه ، على الرغم من أن النظام يمنحه الراحة والبعد عن العمل لك التقدير والإجلال والمثوبة من الله .. رغم تقصير المجتمع التربوي معك .

· على طريق الإبداع والإنجاز عنوان التقدّم الأفعال قبل الأقوال هذا هو النجاح كمواطن غيور على بلده أرفع الرأس والهامة معاً لتعانق عنان السماء عندما أرى هذا الانموذج الحي والواقعي في بلادي . بل وفي منطقتي الشمالية ، فعله وعمله يقرّه الجميع ويثني عليه المخلصون فقط بل ويتفاعلون معه ويرسلون له الشارات والتهاني وخطابات الشكر من الداخل والخارج لله درّكم فقد أنصفتم هذا الرجل الفاعل والمهندس المبدع في تخصصه من أراد أن يسأل عنه فليتوقف عند ( مدينة طلعة التمياط ) شكراً من القلب يا مهندس الظمني الرويلي وفقك الله .

· لكل رجل بصمة في عمله ، انظروا إلى محافظة طريف ومهرجان الصقور والتفاعل معه من الداخل والخارج شكراً من القلب يا مهندس عايد عياش العنزي رئيس بلدية طريف فهذا النجاح وليكمله من يجيء بعدك إن شاء الله.

· الشكر والعرفان لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بلادي المخلصون منهم لكم الأجر إن شاء الله دنيا وأخرى منا خالص الدعاء بالتوفيق والسداد والشكر لمن أسهم أو بلّغ أو أعان للقضاء على هذه المنكرات فعلى طريق الإصلاح سيروا وفقكم الله .

· [U]همســـه[/U]:
لسمو الأمير الوالد أمير منطقة الحدود الشمالية تكريم هذه الإضاءات في المنطقة يزيد الوهج والعطاء . فعندما يأتي التكريم من صاحب الكرم له معاني أخرى .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أخوكم
جزاع عقيل المجلاد
عرعر
[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com