الهزاع : “أنا متفائل بأننا نسير على الطريق الصحيح”


الهزاع : “أنا متفائل بأننا نسير على الطريق الصحيح”



يتابع مشاهدو القناة الأولى بالتلفزيون السعودي، في تمام الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد، الحلقة الأولى من برنامج “الباب المفتوح”، و هو أحد برامج هيئة الإذاعة و التلفزيون.

البرنامج من تقديم الإعلامي الشهير سعد الدوسري، و الذي تميز خلال السنوات الطويلة الماضية بمشاركاته التلفزيونية و الصحفية الجريئة في كل ما يخص قضايا المواطن المحلية,
و هو ايضاً الحائز العام الماضي على جائزة وزارة الثقافة و الإعلام في مجال الرواية.

معالي الأستاذ عبدالرحمن الهزاع، رئيس هيئة الإذاعة و التلفزيون، كان دوماً وراء الخطوات التطويرية التي تشهدها الهيئة، و قال بمناسبة حضوره تسجيل الحلقة الأولى: “أنا متفائل بأننا نسير على الطريق الصحيح، الذي سننافس من خلاله فضاء البرامج الحوارية”. و من جهته، قال سعد الدوسري: ” إنها الخطوة الأولى لي في مجال التقديم. أنا لست وحدي، معي فريق مميز من المحررين و الفنيين، بإشراف المهندس حسن الحمدان”.

البرنامج سيظهر بشكل مغاير للأشكال النمطية للبرامج الحوارية، سواءً من ناحية الشكل او المضمون، و سيلتقي الدوسري مع المشاهدين بشكل منفرد في بداية البرنامج، ليحدثهم عن أحد ملامح الهموم اليومية، ثم سينتقل ليستضيف عدد من المسؤولين في نقاش جريء حول قضية اخرى، و سيكون كل ضيف له علاقة كاملة او جزئية بموضوع القضية. و سيتفاعل الجمهور الحضور تفاعلاً مباشراً، إذ سيقيّمون طرح الضيوف بنسب مئوية، تظهر للمشاهدين.

البرنامج شبه يومي، إذ سيظهر للمشاهدين، كل أحد و إثنين و ثلاثاء، في الحادية عشرة مساءً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com