(دخل على قدميه خرج مقعداً) مريض يعاني من التهاب رئوي والمستشفى يجري له غسيلاً كلوياً


(دخل على قدميه خرج مقعداً) مريض يعاني من التهاب رئوي والمستشفى يجري له غسيلاً كلوياً



تقدّمت مواطنة بشكوى لإمارة منطقة الرياض ضد مستشفى أهلي تطالب بـ “التحقيق فيما تعرض له والدي داخل المستشفى”؛ حيث دخل على قدميه، وخرج منه مقعداً لا يستطيع المشي حتى الآن.

وقالت في شكواها : “إن والدها تم تنويمه في المستشفى الخاص الواقع في شارع الستين بالملز بالرياض، إثر التهاب رئوي في يوم 12 يناير، وقام الاستشاري بمتابعة حالة المريض الذي يعاني من فشل كلوي، ولم يسبق له الغسيل الكلوي من قبل”.

ولفتت إلى أن والدها قد راجع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى الحبيب، وأفادوا آنذاك أنه لا يحتاج إلى غسيل كلوي، وأن حالة الكلى لديه مستقرة.

وقالت: “قام الطبيب الاستشاري في المستشفى الخاص بعمل غسيل كلوي للوالد، بزعمه أنه جيد لحالته الصحية، وتابع حالة الالتهاب الرئوي استشاري الصدرية، وفي تاريخ 18 يناير قام الاستشاري بتحويل الوالد إلى قسم التنويم، مبيناً أن الإجراء يأتي لكون حالته الصحية غير مستقرة”.

وأضافت: “في يوم 19/1/2013م قام بكتابة خروج للوالد من المستشفى، مع العلم أن استشاري الصدرية قد خالفه الرأي بخروج والدي قائلاً: إن الوالد يحتاج للبقاء في المستشفى على الأقل لعدة أيام”.

وقالت: “والدي دخل المستشفى يسير على قدمه، وخرج مقعداً، حيث لا يزال لا يستطيع المشي؛ نتيجة للمضاعفات الصحية التي تعرض لها داخل المستشفى” وفقاً لموقع سبق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com