( فيصل بن خالد ) : الفساد ينهش في الأجهزة الحكومية.. والتشهير بالمفسدين ضرورة


( فيصل بن خالد ) : الفساد ينهش في الأجهزة الحكومية.. والتشهير بالمفسدين ضرورة



طالب الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بضرورة التشهير بالمفسدين، لما يشكّلونه من خطر على المجتمع ومكتسبات الوطن.

وشددّ في كلمة له خلال اللقاء المفتوح على مسرح الإمارة اليوم مع رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف على ضرورة تنقية جميع الأجهزة الحكومية من آفة الفساد بما يحقق الأهداف المرجوة من إنشاء الهيئة والدور المناط بها في تعزيز الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد بجميع أشكاله وصوره.

ولفت إلى أن إمارة عسير جهة مهمة وشريك أساسي مع هيئة مكافحة الفساد بحكم ما يرتبط بها وما تشرف عليه من جهات وفروع وإدارات خدمية تلامس حياة المواطن مباشرة مثل المحافظات والأمانات والبلديات وفروع الجهات الحكومية الممثلة في مجلس المنطقة.

وقال أمير عسير: “بدون شك لولا وجود الفساد لما أمر خادم الحرمين بإنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، فالفساد آفة تنهش أجزاء الإدارات الحكومية، وهو ما يجب أن يحارب من قبل الجميع، بل أرى أنه من الواجب التشهير بالمفسدين والحدّ من خطرهم على المجتمع”.

وتمنى سموه على الهيئة أن تعمل بكل طاقاتها, مشيراً إلى أن إمارة منطقة عسير على أتم الاستعداد للتعاون مع الهيئة بما هو مطلوب منها وأكثر، إضافة إلى إبلاغها مباشرة حال استشعار وجود أي نوع من أنواع الفساد في مختلف الجهات الحكومية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com