تواصل هطول الأمطار المتوسطة  لليوم الثاني على منطقة الحدود الشمالية


تواصل هطول الأمطار المتوسطة لليوم الثاني على منطقة الحدود الشمالية



يتواصل هطول الأمطار المتوسطة لليوم الثاني على منطقة الحدود الشمالية حيث شهدت محافظة طريف ومنطقة الحماد مساء أمس الأحد هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة , في حين يتواصل هطول الأمطار المتوسطة على مدينة عرعر لليوم الثاني وشهدت محافظة رفحاء هطول أمطار متوسطة فجر اليوم الاثنين .

وأكدت الرئاسة العامة للأرصاد انه تتواجد السحب الركامية الرعدية الممطرة تصحب بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق شمال المملكة خاصة الغربية والساحلية منها تمتد حتى الحدود الشمالية , يشمل ذلك مناطق (حائل والقصيم). وتنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة الداخلية منهما تمتد حتى أجزاء من وسط وشمال شرق المملكة. وسماء غائمة جزئيا على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.

وكان الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الحدودالشمالية المقدم فهد بن الاسمر العنزي قد أوضح في وقت سابق أنه بمشيئة الله تعالى تشير توقعات الأحوال الجوية بناءا على التقارير الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة. ودعت مديرية المنطقة الجميع إلى الحرص على ارشادات السلامة وأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه الحالات .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051061181e679d.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051061181f2ed1.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com