خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يطمئنان على سلامة المواطنين السعوديين في مصر


خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يطمئنان على سلامة المواطنين السعوديين في مصر



أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – اليوم اتصالاً هاتفياً بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان اطمأن خلاله – أيده الله – على سلامة المواطنين السعوديين الموجودين في مصر.

وأكد السفير قطان لخادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال عدم تعرض أحد من المواطنين السعوديين لأي مكروه.

وأوضح قطان أن السفارة بالقاهرة والقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس يتابعون باهتمام بالغ جميع أمور المواطنين السعوديين الموجودين هناك لتقديم ما يحتاجونه في ظل الظروف التي تمر بها مصر حالياً.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اليوم اتصالاً هاتفياً بسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان اطمأن خلاله – حفظه الله – على سلامة المواطنين السعوديين الموجودين في مصر العربية.

وأكد السفير قطان خلال الاتصال عدم تعرض أي من المواطنين السعوديين لأي مكروه مبيناً أن السفارة بالقاهرة والقنصليتين السعوديتين بالإسكندرية والسويس يتابعون باهتمام بالغ أمور المواطنين السعوديين الموجودين هناك لتقديم جميع الاحتياجات في ظل الظروف التي تمر بها مصر حالياً.

من جهته أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مصر عدم تعرض الرعايا السعوديين لأي مكروه.
وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبدالعزيز قطان في تصريح له اليوم أنه على اتصال دائم بالقناصل العاملين في كل من الإسكندرية والسويس للاطمئنان على الرعايا السعوديين هناك وعلى مسئولي القنصليتين.
وأضاف قطان أن السفارة جددت تأكيدها على أهمية الابتعاد عن أماكن المواجهات في كافة محافظات مصر والاتصال فوراً على الأرقام التالية عند استشعار الخطر أو الوقوع في مشكلة.
هواتف ثابتة : 37625000 – 37490775 – 37607722
جوّالات : 01222202255 – 01113441111


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com