(صور) تشققات وإنهيارات بأسقف الغرف وتجمعات للمياه في (المجمع المدرسي بإسكان قوى الأمن للطالبات)


(صور) تشققات وإنهيارات بأسقف الغرف وتجمعات للمياه في (المجمع المدرسي بإسكان قوى الأمن للطالبات)



تجمعات مياه ، وإنهيارات ببعض أسقف الغرف ، وتسرب المياه من أفياش الكهرباء ، هذا هو حال المجمع المدرسي للبنات بإسكان قوى الأمن بعرعر.

وفي التفاصيل، إنتابة نوبات من الهلع طالبات المجمع المدرسي بإسكان قوى الأمن الداخلي بعرعر ، وقد تأثرت بعض فصول الأول ثانوي والثاني متوسط من إنهيار سقف أحد الغرف ، علاوة إلى مصادر أكدت لـ”[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” أن المياه في غرفة المعلمات تعدت 30 سم.

وقد أدى تسرب المياه من أفياش الكهرباء إلى إطفاء الإنارة وإشتعالها عدة مرات ، علاوة على تجمع المياه بكثافة في مصلى الطالبات ، مما يجعل دخول الطالبات أو المرور من جانبه عُرضة للخطر.

إدارة المدرسة قامت اليوم بصرف الطالبات والمعلمات إستعداداً لزيارة مدير التربية والتعليم التفقدية على المجمع المدرسي ، وقد أكدت مصادر أن سقف أحدى الغُرف وقع قبل ثلاث سنوات إلا أنه لم يتم إتخاذ إي إجراء إحترازي.

المدرسة تقع ضمن إسكان قوى الأمن مما يجعلها كرة يتم قذفها بين الأولى وإدارة التربية والتعليم ، في الوقت نفسه رفض عدد من أولياء الأمور ذهاب بناتهم إلى المدرسة نهائياً مالم يصدر رسمياً من إدارة التربية والإسكان والدفاع المدني ما يطمئنهم.

“[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” تطالب من المسؤولين في تعليم الحدود الشمالية وإدارة الإسكان بتحمل مسؤولياتهم وإصدار قرار يتضمن مصلحة الطالبات قبل حدوث مكروه لاسمح الله ، حيث أن تعليق الدراسة ونقل المدرسة ليس من صلاحيات إدارة الإسكان.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051082f37001b1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/051082f37141ef.JPG[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com