سؤال ينتظر إجابة ؟


سؤال ينتظر إجابة ؟



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

· أحدثت أزمة الغاز مشكلة لدى المواطن في عرعر وضواحيها والسبب كما ذًكِر تحويل متعهدي الغاز من محطة القصيم إلى الشرقية على رأي المثل القائل ” أبعد وأوعر ” من المتسبب على ذلك قالوا شركة الغاز . لابد من المحاسبة وعن طريق سمو الأمير شخصياً يحفظه الله ولا تمر مرور الكرام .. حتى لا تصبح أزمة ووعدّت فقط . مثلما حلّ الأزمة بمتابعته حفظه الله نرغب محاسبة المتسبب ليعرفه الآخرون …

· تحيّة إجلال وعرفان من كل مواطن غيور لجميع منسوبي الأمن وخاصة لجان المرور التي كثّفت حملاتها أخيراً للقضاء على ظاهرة التفحيط وبما يسمّى الدرباوية وإزهاق أرواح الآخرين وتعريضهم للخطر – الإجابة من المواطن نفسه .

· بتاريخ 13/04/1433 هـ صرّح لإخبارية عرعر مدير عام المياه بالمنطقة أن مشروع الصرف الصحي لأحياء المساعدية ، الفيصلية والريان خلال عشرة أشهر من الآن أي 13/02/1434 هـ – حسب كلامه … والشاطر يفهم ؟

· حدثنا بعض الإخوان سالكي هذا الطريق طريق ( عرعر – سكاكا ) بعد النقطة الأمنية وخاصة بالليل السبب وجود الأنعام السائبة لكثرة الأحواش المنتشرة وعدم الإهتمام بهذه الأنعام من أصحابها لابد أن تعرف هذه الأماكن وترقّم ليسهل الوصول اليها عند الحادث لا قدّر الله . وخاصة ونحن نسمع دائماً ” أخذ الحيطة والحذر ” . من باب السلامه .

· ملياردير سعودي يقيم حفل زفاف لإبنته بفرنسا بتكلفة 100 مليون دولار أي 375 ثلاثمائة وخمس وسبعون مليون ريال سعودي . نحمد الله على نعمة العقل والثبات على دينك يا رب …

· ملياردير سعودي بدبي يشتري ” زجاجة خمر ” بمبلغ 136 ألف دولار أي أكثر من نصف مليون ريال سعودي ما هي إذاً تكلفة العشاء والفندق والتسوّق والطيران ونحو ذلك لمدّة ليلة واحدة ويُنشر للجميع قام ملياردير سعودي بكذا وكذا … سمعة وطن رخيصة لديهم ؟ ولا حساب !!

أخوكم
جزاع بن عقيل المجلاد
عرعر

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com