تنظيف الحدائق العامة بأحياء مدينة عرعر رسم البسمة على شفاه الأطفال


تنظيف الحدائق العامة بأحياء مدينة عرعر رسم البسمة على شفاه الأطفال



قامت أمانة عرعر مُتمثّلة فى قسم الخدمات بتنظيف الحدائق العامة الواقعة وسط الأحياء بمدينة عرعر مما استدعى المجلس البلدى بالإشادة بالجهود الكبيرة التى تقوم بها الأمانة وحرصها على المواطنين.

وأوضح الأستاذ مترك الهرى العنزى عضو المجلس البلدى لـ “[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” أنه لَمَس ما تُعانِيه الحدائق داخل الأحياء من إهمال حتى أصبحت مرْتعاً للمُخلفَات بدلاً من أن تكون مُتنفَّس للمواطنين ، فقام على الفور بالاجتماع مع الأستاذ نايف عقيلى مُدير عام الخدمات بالأمانة وقدم له ما لاحظه من تَرَدِّى الوضع بالحدائق ، فتجاوب سريعاً وكثَّف جهود الأمانة بالعمل على تنظيف الحدائق وتسويتها وردمها بالرمل الناعم بالإضافة إلى تزويدها بعددٍ من ألعاب الأطفال التى أعادت الحياة للحدائق.

وأكّد العنزى أن الحدائق أصبحت الآن مُتنَفساً للأطفال مُعرِباً عن سعادته البالغة بمشاهدة الأطفال وهم يمارسون اللعب والتنزه بالحدائق بعد أن كانت فى السابق مهجورة لا يوجد بها إلا تجمعات للمخلفات ، مشيراً إلى الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الأمانة وكل ذلك بالجهود الذاتية.

وأشار أيضاً إلى أنه تمّ إلى الآن تطوير ثلاثة حدائق مبدئياً والتى تقع بحى العزيزية وسوف تُستَكمَل باقى الحدائق بمُختلَف أحياء مدينة عرعر وفقاً لجدول زمنى محدَّد وعلى مراحل.

وفى ذات السياق أضاف العنزى أن تنظيف تلك الحدائق يعود بالنفع أولا وأخيرا على سكان الحى الذين ينقلون شُكرهم من خلال “إخبارية عرعر” لسعادة أمين الشمالية ومدير الخدمات ولجميع من شارك بزرع الفرحه ورسم البسمة على وجوه الأطفال.

واختتم العنزى حديثه بتقديم جزيل الشكر لـ “[COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” ولكافة العاملين بها مؤكداً على أننا جميعاً شركاء فى خدمة مدينتنا الغالية على قلوبنا.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05118246a81e41.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0511824748f380.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05118247f45e66.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com