أطفال مدرسة(رهام) أنصفنا يا(بابا عبدالله)


أطفال مدرسة(رهام) أنصفنا يا(بابا عبدالله)



ألسنة تلهج بالدعاء، ووجوه تنطق بالحزن، تلك هي الأجواء التي سادت أرجاء مدرسة مزهرة الثانية الابتدائية للتحفيظ صبيحة أول يوم للدوام، وذلك بعد انتشار خبر إصابة زميلتهم رهام حكمي بمرض الإيدز نتيجة نقل دم ملوث بهذا المرض في مستشفى جازان.

وأكدت معلمات الطالبة رهام إلى أنها كانت مثالا في الأدب والذكاء بين قريناتها من الطالبات، وأنها كانت حريصة على الدوام والانضباط في مدرستها، مشيرين إلى أن غيابها اليوم كان نقص بالمدرسة؛ لاسيما أنها كانت من الطالبات اللاتي لهن بصمتهن بالمدرسة بتميزهن وأخلاقهن العالية.

وأضافت إحدى المعلمات أن المدرسة بمعلميها وطالباتها كلهن يدا واحدة في الوفاء لرهام، مطالبة بمحاسبة المتسبب الرئيسي، وكل من شارك في نقل الدم الملوث لها.

وأشارت إلى أن رهام كونت بأخلاقها وتعاملها الطيب والاجتماعي صداقة قوية وكبيرة مع زميلاتها بالمدرسة، ما دعا عدد من طالبات الصف الأول لرفع لوحات بالدعاء للطالبة ريهام بالشفاء في عبارات جسدت فيها المحبة لرهام مناشدين بعلاجها في أي مركز طبي متقدم خارج المملكة ومحاسبة كل من تسبب في ذلك.

من جهة أخرى، نفى مدير الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة جازان صحة ما تم تداوله في أحد المواقع الإلكترونية أن إمارة منطقة جازان سوف تحضر المتبرع بالدم الملوث بالقوة الجبرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com