الروساء : رصد 137 مليون ل11 مشروعاً تعليمياً جديداً بالمنطقة الشمالية


الروساء : رصد 137 مليون ل11 مشروعاً تعليمياً جديداً بالمنطقة الشمالية



كشف عبدالرحمن بن أحمد الروساء مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عن تخصيص “137 مليون ريال لتنفيذ “11” مشروعاً مدرسياً وتعليمياً جديداً للبنين والبنات في الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشمالية في ميزانية هذا العام 1434/1435ه.

وتشمل مجمعاً مدرسياً كبيراً، ومجمعين لمدارس صغيرة، ومدرستين بنماذج مختلفة، وخمس مدارس نماذج صغيرة، ومركز علمي واحد.

وأوضح الروساء ل “الرياض”: ان هذه المشاريع تأتي لمواجهة المدارس المستأجرة وبناء مدارس حكومية ذات بيئة تربوية وتعليمية مناسبة تلبي حاجات الطلاب والطالبات وبالتالي القضاء على المباني المستأجرة.

وقدّم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشمالية نيابة عن الأسرة التربوية والتعليمية بالمنطقة شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود، وزير التربية والتعليم ومعالي نوابه على الدعم المستمر وتوفير كل متطلبات العملية التربوية والتعليمية لأبنائنا وبناتنا والتي سينعكس أثرها الايجابي على الأداء والعطاء في الميدان التربوي إن شاء الله. كما قدم الروساء شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، على الرعاية والمتابعة والتوجيه في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، والى سمو ولي العهد ووزير الدفاع وسمو النائب الثاني حفظهم الله، سائلاً المولى سبحانه أن يديم على الجميع نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com