أم تتهم طبيبة بالتسبب في وفاة طفلتها .. بعد أن  أجرت لها في يوم واحد ثلاث عمليات جراحية


أم تتهم طبيبة بالتسبب في وفاة طفلتها .. بعد أن أجرت لها في يوم واحد ثلاث عمليات جراحية



اتهمت أم، طبيبة في مستشفى المساعدية للنساء والولادة والأطفال في جدة، بالتسبب في وفاة طفلتها الرضيعة، مشيرة إلى أنه أجريت في يوم واحد ثلاث عمليات جراحية لابنتها التي لم يتجاوز عمرها 43 يوما.

ووفقا لصحيفة عكاظ روت نجاة سالم التفاصيل قائلة إنها أنجبت ثلاثة توائم بصحة جيدة في مستشفى الملك عبدالعزيز. وتلقت اتصالا من مستشفى المساعدية يؤكد ضرورة إجراء فحص بالأشعة وفحوصات طبية لإحدى التوائم.

ورأت الطبيبة المعالجة إجراء عملية جراحية لها في الأمعاء. وأضافت: تساءلت في حينه عما إذا كانت رضيعة تتحمل مثل هذه العمليات الجراحية فجاءتني الإجابة: «مافي مشكلة»، وذلك ما شجعني على إجراء العملية التي دخلت بعدها طفلتي في غيبوبة لمدة ثلاثة أيام. وأجرت الطبيبة لها عمليتين أخريين بسبب عدم نجاح العملية الأولى.

ثم تلقيت أمس الأول اتصالا ليبلغوني بوفاتها ويطلبوا مني التوقيع على أوراق استلام جثتها لدفنها.

وتابعت قائلة: سوف أتقدم بشكوى رسمية ضد الطبيبة لمعرفة سبب وفاة ابنتي وهل إجراء ثلاث عمليات جراحية لرضيعة في عمرها أمر قانوني أو غير قانوني.

من جانبه أوضح للصحيفة مدير مستشفى المساعدية للنساء والأطفال الدكتور كمال أبوركبة، أنه طلب ملف الرضيعة المتوفاة، للتحقق من العمليات الجراحية التي أجريت لها، وسيقوم بإيضاح التفاصيل في وقت لاحق. وأبدى استعداده للتعاون مع عائلة المتوفاة التي قال إنها لم تتواصل معه بعد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com