بالصور..مختبر الدم بمستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر يُعانِي الإهمال وسوء النظافة


بالصور..مختبر الدم بمستشفى الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر يُعانِي الإهمال وسوء النظافة



طالب أحد المواطنين مسؤولي الصحة بزيارة مستشفى سمو الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر للوقوف على ما تعانيه من سوء نظافة وإهمال من قبل العمال والمراقبين وعدم قيامهم بواجباتهم.

وبيّن خلال رسالة أرسلها لـ [COLOR=#1656F2]”إخبارية عرعر”[/COLOR] أنّ قِسم مختبر بنك الدم بالمستشفى بحاجة إلى نظافة مستمرة على مدار الساعة , مبيناً أنه وثّق حجم الإهمال وسوء النظافة بالمستشفى من خلال عدة صور أرسلها لـ [COLOR=#1656F2]”إخبارية عرعر”[/COLOR].

وعبّر المُواطِن – التي تحتفظ [COLOR=#1656F2]”إخبارية عرعر”[/COLOR] باسمه – عن تخوف المواطنين من انتشار الأمراض نتيجة غياب عمليات التنظيف والتعقيم التي يجب أن تَتِم بشكل مُستمر ودائم علي مدار الساعة وخصوصاً بعد إنهاء عملية سحب عينات الدم من المرضى أو الزوار ، بالإضافة إلى مدى الإهمال وسوء النظافة التي تعاني منه المستشفى ، ويناشد المواطن وزارة الصحة بالاهتمام بمختبر الدم وخاصةً مع الميزانية الكبيرة المرصودة للقطاع الصحي لهذا العام.
وبدورها قامت [COLOR=#1656F2]”إخبارية عرعر”[/COLOR] بالاتصال بالناطق الإعلامي بالشؤون الصحية فهد دغفق الشمري وإرسال رسالة بالبريد الإلكتروني منذ أسبوع إلا أنه لم يصلنا رد حتى الآن.

وتطالب [COLOR=#1656F2]”إخبارية عرعر”[/COLOR] وزارة الصحة والمسؤولين بالتحقيق في هذا الأمر للوقوف على الوضع فوراً ومحاسبة المُتسبّبين في هذا الإهمال .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0512b1151bd7ad.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0512b1151c7fa3.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com