(فيديو) إمارة عسير الأمن مستتب .. وسنطارد مطلقي شائعات الاثيوبيين


(فيديو) إمارة عسير الأمن مستتب .. وسنطارد مطلقي شائعات الاثيوبيين



أكدت إمارة منطقة عسير أنه لا صحة لما يشاع حاليا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود خطر حقيقي على المواطنين من قبل عصابات أثيوبية تسللت إلى البلاد، وأكد المتحدث الإعلامي لإمارة منطقة عسير عوض آل سعيد أنه لا صحة لما تردد حول تحذير إمارة منطقة عسير للمواطنين من خطر المجهولين على الأمن الاجتماعي.

وأشار إلى أن المتمعن للخبر يلاحظ سطحية طرحه وتناقض معطياته وضآلة معلوماته، ناهيك عن ما تعرض له التحذير من إساءة لرجال الأمن الذين هم حماة هذا الوطن بعد الله سبحانه.

وتابع آل سعيد بقوله إن أمير منطقة عسير يؤكد قيام رجال الأمن بمهامهم الأمنية بكل كفاءة واقتدار وان الأمن مستتب ولله الحمد.

وأبان بان إمارة المنطقة ستقوم بمتابعة مصدر الخبر وإخضاعه للمحاكمة وفق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، مؤكدا في الوقت نفسه بان أمير المنطقة يتابع بحرص بالغ كل ما يمس أمن الوطن والمواطن.

وكان برنامج الرئيس قد بث حلقة خاصة عن اوضاع الاثيوبيين في الجنوب وذلك عبر قناة لاين سبورت وذلك اثر قيام مشايخ قبائل وأكاديميون ومواطنون في المناطق الجنوبية بالتقدم بشكاوى ومناشداتٍ لإنهاء خطر المجهولين، بعد أن بدأت جرائمهم تطفو على السطح.

يقول السكان في شكاويهم إن جرائم الإثيوبيين باتت متنوعةً، منها: ترويج مخدرات ومسكرات وأسلحة وغيرها من الأمور المحرّمة والخطيرة التي لدى الجهات الامنية عنها تصوّرٌ كامل.

[CENTER][SITECODE=”youtube _oyx2lrbk-Y”].[/SITECODE]

[URL]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=_oyx2lrbk-Y[/URL]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com