(الاتصالات السعودية): تواصل تقديم المكالمات والرسائل بلا حدود لعملائها


(الاتصالات السعودية): تواصل تقديم المكالمات والرسائل بلا حدود لعملائها



تواصل الاتصالات السعودية عرضها المميز والخاص بعملاء الأرقام المفوترة الحاليين والجدد, ليحصل العملاء مجاناً خلال فترة العرض الذي يستمر لمدة 3 أشهر، على مكالمات صوتية ورسائل SMS.

وبإمكان العميل الحصول على مزيد من المعلومات عن العرض وكيفية الاشتراك من خلال إرسال الرمز 4810 إلى 902 أو عبر زيارة احد مكاتب للاتصالات السعودية.

وكانت الشركة قد قدمت مفاتيح التوفير المبتكرة (مفتاح ناديك، مفتاح الأصدقاء، مفتاح الدولي، مفتاح الرسائل، مفتاح الطالب، مفتاح السواليف)، والتي تمكن العميل من تفصيل باقته الخاصة، بإضافة المفتاح المناسب للباقة المناسبة لاستخدامه الشهري، والحصول على أفضل اشتراك شهري مع أفضل تسعيرة.

ويأتي هذا العرض ليلبي للعملاء حاجاتهم ورغباتهم بالحصول على اتصال بأفضل الاسعار على صعيد الحياة اليومية مؤكدة على أن ثقة عملاء الشركة وحرصهم على اختيار شبكة للجوال التي تتمتع بجودة عالمية وتوفر باقات من الخدمات الحصرية المتنوعة دعا الشركة لمقابلة تلك الثقة بالعطاء.

كما يأتي تأكيدا لمدى اهتمام الاتصالات السعودية بالعناية بعملائها والسعي نحو تقديم العروض والمزايا باستمرار، وذلك من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم وتلبية رغباتهم بقدر تركيزها على تحقيق أهدافها التسويقية وتطوير أعمالها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com