لمن كان يعيش هنا .. ادمنتكم !


لمن كان يعيش هنا .. ادمنتكم !



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][JUSTIFY]

قُراء تعالوا نعيش لا تعتقدوا بأني اهملتكم لازلت اقرأ تعليقاتكم بعناية احتفظ بقصاصات صغيرة ادون فيها بعض التعليقات على ردودكم .. احببت معرفاتكم اقبل نقدكم وغضبكم ربما قسوت عليكم لكنها قسوة المحب قررت التوقف عن التعليق فلا اريد أن انغص حياتكم أكثر فساد فساد فساد نريد ونريد وحقوق تضيع لا بأس ” خلونا نعيش ” ليكون للعنوان نصيب ممانكتبه .. وما يصلني من عتب محل التقدير .

ربما استاء كثيرا من نظرتكم الداكنة تجاه ذواتكم اهليكم أو حتى بلادكم ربما شاركت أنا بذلك من غير قصد لكني أعي جيدا بأن الحياة لا تدير ظهرها عنكم إلا إذا فقدتم رغبتكم بالبقاء .. سأعيش لكم ومعكم وبينكم ادمنتكم ربما سأعود يوما وأكتب ما دونته لكم ..!

وفي كل مرة اغادر من هنا اشتاق لكم لعبوركم الصامت وضجيج حروفكم ونبرة الالم في كلماتكم وسيأتي يوما اعود فيه ابادلكم شغبكم ومشاكساتكم .

ليته القدر يمنحنا نصف ساعة كل يوم نمارس فيها كل ادوار الجنون دون أن ينتقدنا احد أو يوجه لنا اللوم دون أن نشعر بأنا قصرنا في حق محب أو صديق أو من القته الصدفة في طريقنا .. نصف ساعة نحلق فيها نحو البعيد دون قيود .

سأدعوا لكم دائما بكل شيء جميل يا من كتبتكم فقرأتموني ([URL=http://www.ararnews.org/articles-action-listarticles-id-40.htm] قُراء تعالوا نعيش [/URL]) فقط ،،،

إيـمان عبدالله الحصين
[URL]http://www.ararnews.org/articles-action-listarticles-id-40.htm[/URL]

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com