مواطنون يُلقون القبض على وافدَيْن وطفل حاولوا تهريب خادمة من عرعر إلى مكة المكرمة


مواطنون يُلقون القبض على وافدَيْن وطفل حاولوا تهريب خادمة من عرعر إلى مكة المكرمة



استوقفت خادمة من الجنسية الإثيوبية بحي العزيزية بمدينة عرعر مجموعة من المواطنين بأحد الشوارع الرئيسية بعد خروجها من إحدى بيوت الحي وكانت تتحدث بهاتفها الجوال وطلبت منهم وصف موقعها الحالي لشخصٍ كان يحادثها على جوالها.
وأوضح مساعد وعبدالله وأحمد الصقري لـ [COLOR=#001CFF]”إخبارية عرعر”[/COLOR] أنهم توصّلوا من خلال محادثتها معهم أنها تحاول الهرب وعلى عجلةٍ من أمرها ، وبعد طلبها منهم بوصف موقعها الحالي لمن كان يتحدث معها بالجوال حَضَر على الفور شخصان يرتديان الزي السعودي ومعهما طفل صغير للتمويه على رجال الأمن بسيارة من نوع “كامري 2006″ اتضح أنهما وافديْن يحملان الجنسية الباكستانية وقدِموا لتهريبها إلى مكة المكرمة وفقاً لاتفاق بينهما على مبلغ مالي قيمته 2000 ريال ، كما ذكر شهود العيان.
وأكّد المواطنون أنهم تمكنوا من القبض عليهم بمساعدة عددٍ من سكان الحي واتصلوا بالدوريات الأمنية التي حضرت على الفور وقامت بالقبض عليهم وتسليمهم إلى شرطة الخالدية التي بدورها فتحت محضر بالحادثة.
[COLOR=#000DFF]” إخبارية عرعر”[/COLOR] اتصلت بالناطق الإعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور عويد العنزي الذي وعد بالرد حال استكمال البيانات .

أكد الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الحدود الشمالية أن شخصين باكستانيين يُقيمان في مكة المكرمة حضرا الى مدينة عرعر بتكليف من شخص اخر اثيوبي يقيم في مكة ، وذلك لاصطحاب خادمة اثيوبية والتي هربت من منزل كفيلها وعُثِر عليها في حي بدنة , واكتشف وجود تنسيق بينها وبين الشخصين عن طريق الجوال , وتمكن من التمويه عليهم واستدراجهم بعد ابلاغ الدوريات الامنية التي قبضت على الشخصين ، وتم إحالتهما مع الخادمة الى مركز شرطة الخالدية التي باشرت اتخاذ الاجراءات الاستدلاليه واصدرت مذكرة إيداع الأشخاص تمهيدا لإحالتهم الى جهة الاختصاص .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com