(صورة) بدلاً من تصحيح الامر الأمانة تزين الميدان (بتسع ملايين)


(صورة) بدلاً من تصحيح الامر الأمانة تزين الميدان (بتسع ملايين)



كما هو موضح بالصورة المرفقه للخبر فأن ميدان الامير عبدالعزيز بن مساعد ال سعود في واجهة المدينة يعتبر الميدان الاكثر حوادث.

الامر لا يحتاج إلا أن تجرب القيادة فيه لتشعر أن هناك أمراً ما , وخطأ قد ارتكب حين تصميمة لأنك تضطر أن تقف رغم أن افضلية المرور لك وأنت قادم من الجهة الشرقية لقرب المسار الشمالي للدوار وتداخل السيارات لوسط الميدان , والعكس صحيح.

فيما يبدو للجميع أن امانة عرعر تأخذ بالقاعدة ” اربع شوارع وبينها دويره نسوي دوار ” ولا تعي أن الدوار قد يأخذ شكل دائري منتظم أو غير منتظم تبعاً لمسارات الطرق المتقاطعة للميدان بشكل يكفل انسيابية المرور لكافة الاتجاهات ، ووفقاً لهذا التعريف نلمس أن معظم دوارات عرعر مصابة بجلطة مسارية واكتضاض صباحي وفي كل يوم وحوادث بالمساء.

المجلس البلدي هو الآخر يقف موقف المتفرج مما يحدث من تخبط واضح على القطاع الخدمي البلدي ولا يستغرب أن تمر أزمة هذا الميدان والعيب الواضح في مساراته مرور الكرام دون أن يحرك ساكناً , الجميع يتسائل عن دور البلدي في عرعر ولعل أصدق الانباء التي يحصل عليها البلدي أن اراد ” الفزعة” أحصائية الحوادث الواقعة في ميدان الأمير عبدالعزيز بن مساعد ويقارنها بالميادين الأخرى .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05132383ae6100.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com