بعد العناوين المسيئة..وكيل وزارة الإعلام :إحالة صحيفتي الشرق والإقتصادية للقضاء.. !


بعد العناوين المسيئة..وكيل وزارة الإعلام :إحالة صحيفتي الشرق والإقتصادية للقضاء.. !



أكد وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للإعلام الداخلي د.عبدالعزيز العقيل أن ما نشرته صحيفتي الشرق والإقتصادية من عناوين مسيئة أمس عن منطقة القصيم لا تتسق مع ما ورد على لسان الناطق الإعلامي الأمني للمنطقة حول خبر المخالفين للأنظمة حيث تم استخدام عناوين غير موفقة ومسيئة,وأشار العقيل أنه تم إحالة القضية إلى الهيئة الإبتدائية للمخالفات الصحفية للنظر فيها موضحاً أنها هيئة مستقلة لا سلطة للوزارة فيها.

من جهته نفى رئيس تحرير صحيفة “الشرق”، جاسر الجاسر، أن تكون الصحيفة أساءت لأهالي بريدة في عددها الصادر اليوم، مبينا أن مانشيت “تطهير بريدة” فهم خطأ.

وبين الجاسر أن ما قصد بالتطهير هو “تطهير بريدة من بعض هذه الممارسات الخاطئة والتجمعات غير النظامية المخالِفة للقوانين”.

واتهم الجاسر حسب صحيفة “سبق” بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالسعي وراء تأليب الرأي العام، وذلك من خلال جعل القضية قضية رأي عام في حين أنها قضية بسيطة، على حد قوله.

وأثنى الجاسر على بريدة وأهلها، مؤكدا أن الصحيفة تُكن لأهالي بريدة كل الاحترام والتقدير، مشددا على أنه لم يقصد الإساءة لأي شخص منهم، وأن “مدينة بريدة مدينة تاريخية برجالاتها، ولا يمكن أن نسيء لهم”.

ولفت إلى أنه لم يتلقَ حتى الآن أي استقالات من الصحفيين كما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن استقالة الصحفي تعبر عن رأيه الشخصي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com