طبيب ينسى كتلة لحمية في رحم سيدة بمستشفى عرعر


طبيب ينسى كتلة لحمية في رحم سيدة بمستشفى عرعر



إخباريةعرعر – جاسر الصقري

قام المواطن (م، العنزي) برفع شكوى لمدير مستشفى عرعر المركزي يفيد فيها بأن زوجته حضرت صباح الخميس الموافق 11/6/1430ه لقسم النساء والولادة في مستشفى عرعر المركزي وتم تنويمها وإجراء عملية قيصرية لها حيث أنجبت طفلة ثم بعد ذلك تنومت ثلاثة أيام وتم خروجها إلى المنزل.

وقال العنزي ل"الرياض": تعرضت زوجتي في يوم الأحد الموافق 21/6/1430ه لألم ومغص شديد في البطن وتم نزول كتلة لحمية كبيرة تظهر على ملامحها جنين في بداية التكوين وتم إسعافها لقسم النساء والولادة في مستشفى عرعر المركزي، وعند حضورنا أكدت الدكتورة المناوبة بأنه جنين في الشهر الثالث تقريباً بعدها حضر دكتور وسألني عمن أجرى هذه العملية، وقال: هذه قطعة مشيمة، مبرراً الموقف بقوله "جل من لا ينسى" وقد قام الدكتور بتمزيق الكتلة اللحمية عن بعضها البعض لكي يخفي المعالم.

وناشد العنزي وزير الصحة لمتابعة حالة زوجته، وقال: وضعوني في أمر محير جداً حيث تقول الدكتورة المناوبة: إنه جنين والآخر يقول مشيمة فكيف يتم خروج زوجتي من المستشفى بعد ولادتها قبل التأكد من خلو الرحم من بقايا الحمل وما هذا الإهمال الذي يحصل، فحالياً وضع زوجتى الصحي والنفسي غير مستقر.

من جانبه أوضح مدير مستشفى عرعر المركزي أن المواطن تقدم بشكواه إلى إدارة المستشفى وشكلت على الفور لجنة فنية وتم التحفظ على ملف المريضة وأرسلت العينة للمختبر لتحليلها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com