خريجو المعاهد الصحية يناشدون وزير الداخلية للبتّ في قضيتهم


خريجو المعاهد الصحية يناشدون وزير الداخلية للبتّ في قضيتهم



وجّه عددٌ من خريجي المعاهد الصحية العاطلين عن العمل مناشدةً لسمو وزير الداخلية، المسؤول الأول عن اللجنة التي تبحث ملف الخريجين، بالبتّ في قضيتهم والرفع بها للجهات العليا لإقرار التوصيات التي خرجت بها اللجنة.

وقال الخريج تركي العتيبي إنها -وحسب المعلومات الواردة من اللجنة- درست وضع خريجي المعاهد الصحية بعد أن رفعت كافة أعمالها لرئيس اللجنة سمو وزير الداخلية.

وأضاف قائلاً: “علمنا أن اللجنة خرجت بتوصيات لجميع خريجي المعاهد الصحية، سواء من طابق بياناته بوزارة الخدمة المدنية، ومن لم يطابق بياناته، ومن هم على مقاعد الدراسة، ومن توصياتها وظائف حكومية بوزارة الصحة والتربية والتعليم والتعليم العالي والصحة المدرسية وكذلك وظائف عقود تشغيل بالمستشفيات العسكرية والجامعية وغيرها بإضافة إلى وظائف بالقطاع الخاص، كما سيفتح التجسير والتدريب لهم”.

وفقا لسبق وجّه العتيبي وعدد من زملائه الخريجين مناشدة لسمو وزير الداخلية للبتّ بموضوعهم كونهم عاطلين عن العمل منذ سنوات وعانوا من مماطلة الوزارات في تعيينهم قائلين: “كلنا أمل بالله ثم بسمو رئيس اللجنة بالبت بموضوعنا، وإنهاء معاناتنا التي دامت لعدة سنوات”.

يذكر ان المقام السامي الكريم كان قد وجّه بتشكيل لجنة لدراسة وضع خريجي المعاهد الصحية بتاريخ 24/4/1434 على أن يكون أعضاؤها كلاًّ من وزير الخدمة المدنية ووزير الصحة ووزير العمل ووزير المالية ووزير التخطيط ووزير الشؤون الاجتماعية ويرأسها سمو وزير الداخلية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com