(الاتصالات السعودية): سنحترم قرار ايقاف التجوال الدولي ونعوِّض المبتعثين


(الاتصالات السعودية): سنحترم قرار ايقاف التجوال الدولي ونعوِّض المبتعثين



قال مدير عام الشؤون الإعلاميَّة في شركة الاتصالات السعودية المهندس نواف الشعلاني لـ «الشرق» إنه حتى اليوم «أمس» لم تتلق شركة الاتصالات السعودية موعداً محدداً لإيقاف خدمة التجوال الدولي. وقال: «لا نعلم عن الموعد النهائي للتطبيق».

وأضاف: «في حال صدر تنظيم من هيئة الاتصالات حول مكالمات التجوال الدولي، نحن كشركة سنلتزم ونطبق القرار، في حالة تم تطبيقه سنتقدم للهيئة بطلب باقات مبتكرة ومميزات تعوِّض عملاءنا وخاصة أبناءنا المبتعثين في الخارج، بحيث يستطيعون أن يحافظوا على الميزة نفسها التي كانوا مكتسبيها، ونلبي احتياجاتهم بالتواصل مع ذويهم، وهذا أيضاً خاضع لموافقة الهيئة للحصول عليه».

وبحسب صحيفة الشرق التي تواصلت مع نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي حمود الغبيني الذي قال: «الموضوع حساس وليس لدي تعليق ولا أرغب في التحدث عنه».

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات طلبت من شركات الاتصالات العاملة في السعودية إيقاف خدمة التجوال الدولي المجاني، مهددةً باتخاذ الإجراءات اللازمة في حال استمرار تقديم الخدمة دون رسوم.

في حين انتقد أحد أعضاء مجلس الشورى توجيه هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لشركات الاتصالات بوقف خدمة التجوال الدولي المجانية مع عدم إيضاح الأسباب التي دعت الهيئة لوقف تلك الخدمة المجانية ، فيما طالب أعضاء المجلس الهيئة بإلزام شركات الاتصالات بدعم التقنيات الحديثة في المدارس والجامعات الجديدة كنوع من الخدمات الاجتماعية الفاعلة في ظل المكاسب المالية الكبيرة التي تحققها سنوياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com