عبده خال: رجال “الهيئة” بمعرض الكتاب مرحبون بشوشون.. و”الهيئة”: زيارة الإعلاميين شرف لنا


عبده خال: رجال “الهيئة” بمعرض الكتاب مرحبون بشوشون.. و”الهيئة”: زيارة الإعلاميين شرف لنا



أبدى الكاتب والروائي عبده خال إعجابه بتعامل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في معرض الكتاب، قائلاً إنه وجدهم بشوشين مرحبين بمن يزورهم ومن يدعونه لموقعهم في المعرض.

وقال خال خلال زيارته جناح الهيئة بمعرض الكتاب أمس إن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ترفع شعار الإصلاح وكذلك الكاتب يرفع نفس الشعار، فإذا التقى الطرفان ذهبت الحُجب وكانت فرصة لتبادل الرؤى وإزالة الأفكار المغلوطة لدى كل طرف عن الآخر.

وشدد على أنه لا يقف موقفاً عدائياً ضد الهيئة، فهي جهاز حكومي والعاملون فيها بشر لهم أخطاؤهم مثلهم مثل موظفي بقية أجهزة الدولة، مضيفاً: “نحن لا نريد إلا تصويب أخطاء الميدانيين، والواقع يفترض أن يكون هناك تغيير في الهيئة، ومسألة التغيير حتمية في الجهاز، فمثلما حصل تغيير وتصويب في القضاء فهذا التغيير واجب على كل الأجهزة الأخرى”.

من جهته، قال المشرف العام على جناح الهيئة في معرض الكتاب الدكتور أحمد عبدالعزيز السعيد إن “زيارات الإعلاميين شرف لنا، والتعامل معهم والتواصل بيننا وبينهم مما تنبه عليه قيادات الهيئة”، مرحباً بزيارة عبده خال وغيره من الإعلاميين.

وأكد السعيد وفقاً لصحيفة “الشرق” على عدم مصادرتهم أي كتاب في المعرض، قائلاً: “دورنا أن نرفع ملاحظاتنا إلى الجهات المختصة عما نعتقده مخالفة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com