أمير الحدود الشمالية ترأس مجلس المنطقة


أمير الحدود الشمالية ترأس مجلس المنطقة



إخباريةعرعر"عرعر":
أبرز صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشماليه رئيس مجلس المنطقه الانجازات التي تحققت في بلادنا في ظل عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحريص دائماً على الرقي بالوطن الى ماوصل اليه من تقدم وازدهار مضطرد في شتى المجالات .
وقال سموه خلال ترؤسه اليوم الجلسة الثانية لمجلس المنطقة في دورته الثانية للعام المالي 1429 / 1430 بمقر الإماراة // إن مانشاهده اليوم على أرض الواقع من تقدم صناعي وزراعي وصحي واجتماعي وثقافي هو ثمرة عمل دؤوب تحقق في ظل هذه القياده العامله العادله في ظل الرعايه كريمه يحظى بها المواطن أينما كان على خارطة بلادنا المترامية الاطراف من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أولى الوطن والمواطن جل اهتمامه ورعايته منذ أن تولى مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركه //.
ورفع سموه باسم أعضاء المجلس ورؤساء الادارات الحكوميه وقادة القطاعات العسكريه وأهالي المنطقه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة داعين الله تعالى أن يجعل كا ماقام ويقوم به أيده الله من جهود مباركه وأعمال انسانيه في موازين حسناته وأن يحفظ عضده الأمين صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وأن يرده سالماً معافا .
بعد ذلك رحب صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشماليه رئيس مجلس المنطقه بأعضاء المجلس الجدد وهنأهم بهذه الثقه كما شكر اعضاء المجلس السابقين الذين أنتهت عضويتهم ثم أستعرض المجلس الخطابات الجوابيه الوارده اليه من الوزراء المعنيين والمشتمله على المشاريع الجديده المعتمده والمتمثله بمشاريع المياه والصرف الصحي والكهرباء والطرق والمشاريع البلديه والتي تجاوزت قيمتها ( 800 ) مليون ريال .
إثرها ناقش المجلس الامور المدرجه على جدول الاعمال ذات العلاقه بالخدمات كالصحه والتعليم والكهرباء والطرق والزراعه والثقافه والاعلام والشباب والرياضه كما أطلع المجلس على ماجاء بمحضري المجلس المحلي في محافظة رفحاء ومحافظة طريف .
واستمع المجلس الى عدد من المقترحات المقدمه من أعضاء المجلس .
بعد ذلك التقطت الصور التذكاريه لسموه مع اعضاء المجلس .
حضر الجلسه وكيل الاماره المساعد صالح بن عبدالكريم المحيميد وأمين عام مجلس المنطقه عبدالعزيز بن فهد الزمام ومدير عام العلاقات والمراسم بالاماره صالح بن حمود القاران .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com