فتاة من عرعر تضرب بالدنيا عرض الحائط وتعول بمبلغ “2865ريالاً”أسرة من 14 نفساً !!


فتاة من عرعر تضرب بالدنيا عرض الحائط وتعول بمبلغ “2865ريالاً”أسرة من 14 نفساً !!



لعفّتها – استحلفتني بالله – ان لا أظهر أسمها في سياق هذا التحقيق الصحفي والذي تناشد فيه فتاة عصاميه سعوديه أهل اليسر والإحسان التدخل لتحسين وضعها المعيشي وعائلتها بعد أن نذرت حياتها وراتبها الذي لا يتجاوز”2865 ريالاً ” في أحد القطاعات الخاصة للصرف على والدتها المطلقة وإخوانها وأخواتها الأحد عشر. ست من الاخوات وخمسة اخوة .

الأخوة والأخوات جميعهم مابين مريض نفسي وعضوي حتى أن احد أخوتها قد تلف لديه ” الطحال” .

الفتاة تبلغ من العمر 28 عاماً وضحت بدراستها الجامعية للاهتمام بأسرتها ولم تتزوج بعد ” تحتفظ الإخبارية ” باسمها وبمقر عملها في قطاع خاص .

وللأمانة الصحفية فوالدتها المطلقة مستوفيه حقها الاجتماعي من الضمان بمبلغ شهري وقدره ” 2200 ريال يذهب لسداد الديون ” إضافة لبطاقة البركة الممنوحة للعائلة من جمعية الامير عبدالعزيز بن مساعد الخيرية بمبلغ وقدرة ” 400 ريال ” .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05144add404a89.jpg[/IMG][/CENTER]

وتسكن عائلتها في منزل مستأجر بـ ” 1800 ريال ” شهرياً والذي يحتاج للكثير من التحديثات أهمها مكيفات لخمسة غرف ومجلسين للرجال والنساء .

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05144adf20466a.jpg[/IMG][/CENTER]

الفتاة العصامية تناشد أهل الإنسانية النظر إليها بعين العطف والإحسان بعد أن أثقلت العائلة الديون ولم يعد الراتب يكفي عائلتها خصوصا وأن خمسة من أشقائها بحاجة لعلاج وتأهيل نفسي .
وذلك بتوظيفها علماً بأنها تحمل شهادة الثانوية العامة وشهادات دبلوم حاسب آلي سنتين وسكرتارية سنة إضافة لدورات منها : الأقناع والتأثير – فن التعامل مع الآخرين – وشهادة ادارية منحت لها من مرجع عملها الحالي حيث أنها تعمل بتميز في احد المستوصفات الصحية الأهلية .

فتاتنا اليوم تمثل أنموذجاً إنسانياً وعصامياً رائعاً في التضحية ونبذ الذّات وحظوظ النفس من أجل إسعاد أسرتها. ولمساعدة الفتاة العصامية فعليه التنسيق مع محرر الخبر على 0501185011

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05144ae0a6dbdd.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com