جمعية إسهام تستهدف المجتمع ببرامج مبتكرة


جمعية إسهام تستهدف المجتمع ببرامج مبتكرة



تسعى جمعية إسهام للإرشاد الاجتماعي بعرعر من استهداف جميع شرائح المجتمع من خلال تفعيل كل إمكاناتها لخدمة المجتمع والعمل على نشر التوعية المجتمعية .

والمدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عيد بن محمد العويش الذي ذكر انه تم التعاون مع المبتكر الاستثماري/ريما السديري والتي تبرعت مشكورة في تقديم برامج نوعية ذات رسائل هادفة للتوعية الأسرية من خلال قناتين الأولى برامج التخطيط الاستراتيجي بعيد المدى للتوعية ، والثانية برامج توعية قريبة المدى للوصول إلى شرائح المجتمع بأقل تكاليف وابلغ أثرا في مجال التوعية.

و أشار العويش إلى انه تم تنفيذ العديد من البرامج سواء في مجال التوعية أو التدريب بالتعاون مع العديد من القطاعات الحكومية والأهلية .
كما أشاد العويش بالجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الجمعية ورأسهم رئيس مجلس الإدارة سعادة الدكتور جاسر بن جريد العنزي وكافة أعضاء المجلس في سبيل تحقيق أهدافه الجمعية،وتذليل كافة العقبات وبالإضافة إلى تقبل الأفكار الطموحة والجديدة التي تساعد في تحقيق رسالتنا التوعوية من خلال رؤية أعضاء المجلس الواضحة للعمل الاجتماعي والمرونة التامة في أداء عمل الجمعية لتحقيق الأهداف المنشودة .

وكما قدم شكره للمبتكر الاستثماري ريما السديري على دعهمها للجمعية من خلال تقديم برامج مبتكره للوصول للتوعية الموجهة .
كما قدم شكره للمستشار الاجتماعي الرمضي بن قاعد العنزي على دعهمه وجهوده التي واكبت هذه الجمعية من نشأتها ولا تزال قائمه.
مشيرا بنفس الوقت إلى أن الجمعية ترحب بالجميع ويسرها أن تتعاون وتتعامل مع كافة الطاقات والابتكارات الوطنية التي تقدم خدمات للمجتمع ، سواء كان بالوقت أو الفكرة أو الدعم المادي .
فالحاجة إلى الأفكار البناءة لا تقل أهمية عن الحاجة للمال في دعم تنفيذ هذه الأفكار

مقدم شكره كل من ساهم معنا في تحقيق رسالة الجمعية سواء كانت جهات حكومية أو أهلية أو رجال أعمال أو متعاونين أو عاملين ، سائلا الله تعالى أن يكون ذلك في موازين حسناتهم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com