محمد بن نايف يوجه بإطلاق سراح موقوفات بريدة ويؤكد(باب الداخلية مفتوح)


محمد بن نايف يوجه بإطلاق سراح موقوفات بريدة ويؤكد(باب الداخلية مفتوح)



كشفت وزارة الداخلية منهجها الوطني الدائم مبلورة تعاطيها الانساني والاجتماعي المتزامن مع النظام الأمني السباق للتفاعل مع هموم المواطنين وحواراتهم الوطنية البناءة بما لايخل بثوابت وأمن البلد بعد أن استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء اليوم الاثنين وفدا من أهالي ووجهاء مدينة بريدة, حيث تداول الأهالي مع سمو الامير هموم وآمال المواطنين .

وقدم الأهالي مقترحات عديدة تتعلق بالسجناء والموقوفين كما تم نقاش عدد من القضايا التي تهم المنطقة بشكل عام.

وهنأ الأهالي القيادة الحكيمة وسمو وزير الداخلية بكشف مخطط خلية التجسس ضد الوطن العزيز ، مؤكدين أن المواطنين جميعا في خندق واحد مع قيادتهم ضد كل من يكيد بالوطن ويتآمر عليه.

وقد قابل سمو وزير الداخلية مشاعر ومقترحات الأهالي بالامتنان والتقدير مشيداً بمبادرتهم الصادقة. ووجه بالتنفيذ العاجل لمقترحهم الوطني.

كما استجاب سمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف لشفاعة الأهالي بالعفو عن أربع من الموقوفات على خلفية التجمعات المخالفة في بريدة مؤخراً. وقال سموالأمير محمد: زيارتكم ومبادرتكم محل التقدير وبنات الوطن بنات لنا ويعز علينا ويكدرنا بُعدُهنّ عن ذويهن وأطفالهن. وأصدر سمو وزير الداخلية توجيهه بإطلاق سراحهن الفوري بتنسيق الأهالي مع ذوي الموقوفات.

تجدر الإشارة إلى أن وفد الأهالي ضم كلاً من:

د. إبراهيم بن حمود المشيقح

عبدالله بن سليمان العياف

الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري

د. محمد بن عبدالعزيز الثويني

الشيخ علي بن صالح الرشودي

الشيخ بدر بن ناصر السعوي

الدكتور خالد الطويان


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com