(فيديو) ..الوفد المصري “نائماً” في القمة العربية بالدوحة


(فيديو) ..الوفد المصري “نائماً” في القمة العربية بالدوحة



التقطت عدسات المصورين الصحفيين خلال تغطيتهم لبدء فعاليات “القمة العربية” الـ24 بالدوحة اليوم، لقطة هي الأبرز من نوعها في مستهل فعاليات القمة، حيث نشرت الصحف المصرية صورة للوفد المصري برئاسة الرئيس محمد مرسى، وهو نائماً ويبدو عليهم شعور النعاس.

وهو الأمر الذي أثار سخرية المتابعون للقمة وكان التعليق الأبرز على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالوفد المصري هو “نوم العوافي”.

الصورة لاقت تفاعلاً عديداً من المصريين عبر مواقع الاتصال الاجتماعي “تويتر” و “فيسبوك” وقال أحمد خيري، في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” شكل الوفد المصري النائم بيفكرني بصور الميتين في فيلم the othersبتاع نيكول كيدمان “شر البلية ما يضحك.

وقال أنور وليم بجامعة أسيوط عبر صفحته على “فيسبوك”: “معلهش مبينامش بمصر مصدق يخرج برا مصر بياخد غفوة قبل ما يرجع لمصائب الإخوان ومشاكلهم بمصر ويرجع فايق شويه”.

وقال فارس قمحة عبر صفحته على “فيسبوك”: سواء نايمين أو مستيقظين الأمر سواء، ما راح يطلع معهن شي. القمة العربية لأخذ صور تذكاريه ليس إلا”.
يُذكر أن فعاليات القمة انطلقت صباح اليوم فى دورتها العادية الـ24 ، والتي تشهدها العاصمة القطرية “الدوحة” بحضور رؤساء الدول العربية والدكتور نبيل العربي – رئيس الجامعة العربية.

[CENTER][SITECODE=”youtube 0lx6Rwoe9uA”].[/SITECODE]

[URL]http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0lx6Rwoe9uA[/URL]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com