أين الشيخ منيف وصوته اللطيف ؟!


أين الشيخ منيف وصوته اللطيف ؟!



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/23363.html

إذا احب الله عبدا احبب فيه خلقه .. والشيخ منيف بن سالم الديدب .. إمام وخطيب ( سابق ) في إحدى جوامع مدينة عرعر .. نحسبه عند الله من الذين يحبهم الله .. والله أعلم .

لأنني لمست حبه في قلوب الناس .. أحب الناس الشيخ منيف وأسموا الجامع بإسمه ( جامع الشيخ منيف ، كتعريف سريع للجامع لمن لايعرفه ).
ومن من أهل عرعر لايعرف جامع منيف ؟!

منيف الذي مازال حسن صوته وحسن قراءته وسيرته وإكتضاض جامعه بحشود المصلين مازالت ذكراه عابقه وعالقه في أذهان الناس . بل اصبح يروى ويحكى عنه لكل جيل جديد منذ عقدين ماضيين مضيا من هذا الزمان الغريب !

ومن هذا المنبر الإعلامي [ إخبارية عرعر ] أنادي وأطالب الشيخ منيف بالعودة لإعتلاء منبر الخطابة في صلوات الجمعة ، والعودة من جديد بعد غياب طويل ( لانعلم أسبابه ) . لإسماعنا صوته وهو يقرأ القرآن وإسماعنا الدعاء بصوته العذب .الذي يجعل القلوب تخشع والعيون تدمع لذكر الله .

ذلك ليس طلب مني فحسب بل انه أمنية من العديد من أناس يلحفهم الشوق لسماع صوته واكبر دليل على ذلك أن الناس مازالت تتداول في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع صوتي قديم له لتستمع لدعاءه أثناء إمامته لإحدى صلوات التراويح عام 1415 – أي قبل 19 عام .

ف لله درك ياشيخ منيف.. ف رمضان الماضي قد سافر ورحل قبل أيام قلائل .. اما رمضان القادم – إن شاء الله أن نبلغ إياه – .. كلنا شوق لرؤياك تتقدم وتئم المصلين في إحدى جوامع مدينة عرعر .

ولن نقبل عذرا لك .. فـ رئيس شئوون المسجد الحرام ، الشيخ عبدالرحمن السديس – حفظه الله – على كثر مشاغله يفرغ نفسه ويحضر ليصلي بالمسلمين في الحرم الشريف .

ومن أجل تحبيب الناس للتوافد ولحضور الصلوات وصلاة القيام و التراويح في رمضان تم إختيار وإنتقاء أئمة ومشايخ مثل ( المعيقلي ، الشريم ، السبيل -رحمه الله) وغيرهم من أصحاب القراءآت والتلاوات الحسنة وأصحاب الأصوات الرطبة التي يخشع لها المصلين .. إمتثالا ..
لقوله تعالى ( ورتل القرآن ترتيلا )

ولحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من سره أن يقرأ القرآن رطبا كما أنزل ،فليقرأه على قراءة ابن ام عبد)

( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد ألا إله أنت استغفرك وأتوب إليك ).

عطيه عطاالله الحازمي
aty-63@hotmail.com
تويتر atteyh@


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com