بعد أن جربتها مريضة .. نبتة (الزعرور) علاج لمرضى أنسداد شرايين القلب


بعد أن جربتها مريضة .. نبتة (الزعرور) علاج لمرضى أنسداد شرايين القلب



لم يكن يدور في خلد المواطن غافل مجول العنزي ان نبتة (الزعرور) أن تكون هي العلاج لوالدته التي عانت الأمرين بسبب أنسداد شرايين القلب.

فوالدته عمل لها ثلاث عمليات قسطرة في لقلب داخل وخارج المملكة ، ويضيف أبنها; ولكن كل العمليات لم تكن العلاج الناجح لها وبقيت تعاني من آثار الإنسداد على صحتها ولم يكن أمامنا إلا الرضوخ للأمر الواقع وقبول عملية رابعة لها علها ان تكون الشفاء لوالدتي.

وفي معرض سياقه لـ”[COLOR=#0015FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” ذكر أنه تقرر لها عملية قلب مفتوح يوم الأحد 31 مارس 2013 في مركز الملك عبدالعزيز لطب وجراحة القلب في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في الرياض بسبب ان نسبة الإنسداد في الشريان التاجي وصلت إلى 70٪ وبينما نحن في انتظار موعد العملية وصف لنا عن طريق صديق أحد أشقائي نبتة (الزعرور).

وبقدرة الله كان مفعولها عجيب فبعد ان بدأت والدتي بتناول النبتة كتناول الشاي بشكل يومي ولمدة شهر وخلال موعد العملية تجهزت والدتي للدخول لغرفة العمليات وبينما المستشفى يقوم بالروتين المعتاد وهو إجراء أشعة نووية قبل العملية بساعة تفاجئ الجراح بأن الشريان مفتوح بنسبة 90٪ بعد ان كان هناك أنسداد شبه كلي وكله بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل النبتة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com