(شباب المنطقة): يناشدون أمير منطقة الحدود الشمالية إنشاء (مجلس لشباب المنطقة)


(شباب المنطقة): يناشدون أمير منطقة الحدود الشمالية إنشاء (مجلس لشباب المنطقة)



يبدوا أن الخبر الذي تصدر صفحات الصحافة صباح هذا اليوم أثار مشاعر شباب منطقة الحدود الشمالية.

فالخبر يحمل بين طياته أن أمير منطقة عسير ورئيس مجلس شباب منطقة عسير وقع عدداً من الأتفاقيات التي تصب في مصلحة شباب المنطقة التي هو يتربع على إمارتها.

ففي بادرة ذكية جداً وقع الأمير فيصل بن خالد إتفاقيات شراكة ودعم وتمويل الشباب مع عدد من الشركات من بينها معهد ريادة الوطني ، فيما أكدت مصادر الخبر أن بنك التسليف بمنطقة عسير سيمنح الشباب العاطلين قرضاً بـ”300″ ألف ريال عن طريق بنك التسليف دون فوائد ربحية، بالإضافة لمنحهم راتباً شهرياً وقدره “3” آلاف ريال.

أما الاتفاقية الثانية التي وقعها أمير عسير باسم مجلس شباب المنطقة، فهي مع جامعة الملك خالد التي مثلها في التوقيع على الاتفاقية مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن الداوود، كما تم توقيع الاتفاقية الثالثة مع جمعية الثقافة والفنون بأبها، تعمل بموجبها الجمعية على تأهيل وتنمية قدرات شباب المنطقة.

من جهة ، وجه عدد من أبناء منطقة الحدود الشمالية عبر “[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” رسالة ونداء لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد يناشدون فيه سموه بإنشاء مجلس لشباب المنطقة مُعبرين فيه أن الشباب هم عماد الوطن ومستقبله، موضحين أنهم يريدون خطوات جادة للمشاركة في بناء المنطقة ودعمها بالأفكار الناشئة من الدين والأخلاق.

وتتعهد “[COLOR=#0A00FF]إخبارية عرعر[/COLOR]” في حالة إنشاء مجلس للشباب بتقديم جميع البرامج والخطط المعمول بها في مجلس الشباب بالمنطقة الشرقية وبمنطقة عسير حيث حصلت على جميع البرامج والانظمة التي يعمل بها مجلس الشباب.

كما أنها لا تستغرب موافقة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية فهو يعرف شباب المنطقة جيداً ويعلم مامدى صلاحهم وإمتداد أفكارهم الوطنية لما فيه خدمة الوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com